يحيى الفخراني يكشف تفاصيل أول عمل لـ دنيا سمير غانم

سالي فراج

كشف الفنان يحيى الفخراني عن تفاصيل مسلسل “للعدالة وجوه كثيرة”، مشيرا إلى أنه بعد هذا المسلسل حدثت تبرعات غير مسبوقة في مصر لدور الأيتام.

أشار “الفخراني” خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” مساء الثلاثاء، على قناة dmc، إلى أن المسلسل كان أول عمل لـ دنيا سمير غانم.

نرشح لك: الفار مات من الخوف.. يحيى الفخراني يروي كواليس مشهدا من “خرج ولم يعد”

أوضح أن والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز كانت خائفة عليها، قولتلها ارجوكي أنتي بتلخميها سيبيها، لأن بتقولها اعدلي شعرك وبتاع”.

تابع: “أنا لقيتها موهوبة البنت، قولتلها خليكي معايا أنا عشان متتخضش، أنا تابعتها بعد كدا هي ذكية وموهبة وربنا يوفقها”.

من جانبه قد كشف الفنان يحيى الفخراني، عن سبب رفضه مشاركة الفنانة الراحلة سعاد حسني البطولة في فيلم “القذف من دائرة النار”، موضحا أنه خشي كره الناس له.

أضاف “الفخراني” خلال لقاء مع “صاحبة السعادة”، مع إسعاد يونس عبر شاشة “dmc“: “أنا خفت الناس يكرهوني”. لافتا إلى أنه بعد الانتهاء من فيلم “الأقزام قادمون” حدثته السندريلا وأظهرت مدى إعجابها بالفيلم لدرجة أنها شاهدته 12 مرة، وطلبت منه أن يتواصل معها “كاست” الفيلم.

يذكر أن آخر أعمال الفنان الكبير يحيى الفخراني، هي مسرحية “ياما في الجراب ياحاوي” مقتبسة من رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي ” ليلة من ألف ليلة”، وهي من إنتاج ” كايرو شو” وإخراج مجدي الهواري بمعالجة جديدة وأحدث تقنيات وأشرف عليها فنياً محمد هاني.

يشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم يجتمعون في عمل واحد لأول مرة، وهم إياد نصار ومحمد الشرنوبي وكارمن سليمان وشريف الدسوقي وسما إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف وعلاء قوقة ورضا إدريس وإسماعيل فرغلي.

أشعار المقدمة والختام من كلمات الشاعر حسن المهدي وألحان الموسيقار مصطفى الحلواني الذي أعاد توزيع الألحان الأصلية للعرض، والملابس من تصميم نيفين رأفت ومصمم الديكور كريم المهدي.