"عقلك في رأسك".. جديد إيمان عز الدين في معرض الكتاب

يشهد معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 53، التي تعقد خلال الفترة من 26 يناير إلى 6 فبراير، إصدار أول كتاب للإعلامية إيمان عز الدين، والذي يحمل اسم “عقلك في رأسك” وصادر عن دار سما للنشر.

يتناول الكتاب الذي يقع في مئتي صفحة، شكل العلاقة بين الرجل والمرأة سواء قبل أو بعد الزواج في قالب ساخر وباللغة العامية، حيث سيجد القارئ نفسه جزءا من هذا المؤلف.

نرشح لك: دليل إعلام لمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2022

يضم الكتاب العديد من المواقف اليومية والواقعية التي يواجهها الجميع، لذلك فإن هدف الكاتبة هو الحفاظ على كيان الأسرة المصرية والعربية التي تعتبر نواة المجتمع، والعمل على حمايتها من خطر التفكك المستتر أو المعلن. كما أن الكتاب يحمل توجها توعويا ويعزز قيم وعادات المجتمع المصري.

يساعد الكتاب على فك شفرة العلاقة بين الرجل والمرأة التي يراها الكثيرون معقدة، بينما تبرهن الكاتبة على أنها السهل الممتنع، بالإضافة إلى محاولة تعزيز ثقة الإنسان في نفسه والإيمان بها والتصالح معها وصولا إلى السلام النفسي الذي يؤهل إلى قبول الآخر وتفادي الكثير من الصدامات.

يذكر أن الاعلامية إيمان عز الدين قدمت العديد من البرامج عبر تاريخها الإعلامي، وتشارك حاليا في تقديم برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا”، الذي يعرض على شاشة cbc، وهو البرنامج الأكبر والأشهر في مصر الذي يهتم بقضايا المرأة والمجتمع.

ومن المقرر أن يقام حفل توقيع الكتاب يوم السبت المقبل 29 يناير، في تمام الساعة الثانية ظهرا، في معرض القاهرة الدولي للكتاب في قاعة 1 جناح B22 .