منة فضالي تعلن تعافيها من كورونا

محمد هيثم

أعلنت الفنانة منة فضالي، عن تعافيها من فيروس كورونا، محذرة الجمهور من أنه مرض صعب.

كتبت “فضالي” على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“: “الحمد لله بقيت negative كورونا بعد 14 يوم في البيت منهم أسبوع بموت بجد، الحمد لله”. وأضافت: “خلوا بالكم مرض وتعب صعب، وربنا يشفي كل مريض يارب”.

نرشح لك: إلهام شاهين: “أصحاب ولا أعز” فيه مشاكل حياتية عادية


على صعيد آخر قالت الفنانة منة فضالي، إن الوسط الفني يفتقد إلى وجود صناع محترمين ولديهم أمانة في التعامل، لافتة إلى أنها لم تصور سوى 3 مشاهد من فيلمها الجديد من المخرج العراقي صفاء الدين عيدي بعد تغيير سيناريو المسلسل، ولكنها فوجئت بتصوير المشاهد المتبقية دون علمها.

أضافت “فضالي” في مداخلة هاتفية لبرنامج “خط أحمر“، الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة “الحدث اليوم”، أنها رشحت الإعلامية ريهام سعيد للعمل في الفيلم، لكنها تعاملت معهم بذكاء، لافتة إلى أنها شعرت بصدمة كبيرة عندما رأت الوجه الآخر للمخرج العراقي، لافتة إلى أنه اختفى، كما أن عنوانه المدون بالعقد غير صحيح.

تابعت: “ويرفض الرد على أي مكالمات.. وعامل البوفيه (عم محمد) تم الاعتداء عليه لمطالبته بمستحقاته البالغة 2800 جنيه، مقابل المشروبات التي قدمها لفريق العمل”. مضيفة :”الأستاذة وسام المنتج المنفذ للفيلم أرسلت إلينا فويس على جروب العمل تستغيث فيه من تلقيها تهديدات بالاعتداء عليها حال طلبها مستحقاتها، وعامل البوفيه استغاث بأسامة بركات مدير التصوير: الحقني حابسيني في الحمام وبيضربوني”.