المصري تصدر رواية "بث مباشر" لـ وليد عبد المنعم

أصدرت دار المصري للنشر والتوزيع رواية “بث مباشر” للكاتب وليد عبد المنعم، والذي من المقرر طرحها بالتزامن مع معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 53.

تعد “بث مباشر” العمل الروائي الثالث لوليد عبد المنعم، وتدور أحداثها في 10 ساعات فقط، بين أربعة أبطال داخل سيارة ملاكي، لنتعرف خلالها على تفاصيل كل شخصية وكواليس ما آلت إليه أمورهم.

جاء على ظهر الغلاف: “أنا أحبه كي أجد مفهومًا واضحًا لسبب وجودي في الحياة، كي أطمئن أنني مخلوقة سوية مثلكم، كي أشعر ببعض الدعة والسلام مع ذاتي، كي أتصالح مع خيبتي وفشلي في مجاراة عدو الأيام كما تفعلون. أنا أفعل هذا دون رغبة في الحصول على جائزة حفل الختام، ودون طموح في الوصول إلى خط نهاية المضمار. أنا أحبه ولا أنتظر منه أن يبادلني هذا الحب، ولا حتى أن يلاحظه، ولا أسعى لنيل اهتمام منه ولا شفقة، وإنما كل مبتغاي هو الاستمرار في حبه، لأن هذا الحب هو تصريح من الحياة أنني ما زلت مذكورة في دفاترها”.

نرشح لك: رابط وخطوات حجز تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022

الجدير بالذكر أن وليد عبد المنعم كاتب وشاعر مصري تخرج في كلية الآداب، قسم اللغة العبرية، جامعة عين شمس، وعضو مجلس إدارة وتسيير أعمال النقابة العامة لشعراء مصر، وألَّفَ العديدَ من أغاني الأفلام السينمائية، وتغنَّى بكلماته أغلب الفرق الغنائية في مصر، والعديد من مطربي الساحة الغنائية المصرية والعربية.

من أبرز إصداراته ديوان «4 صور مقاس 4 × 6»، وديوان «لسه جميلة»، ورواية «-18»، ورواية «ليليتو».