شاشة

يسرا تكشف تفاصيل برنامجها الجديد “كلام في الحب”

ياسمين شهاب

كشفت الفنانة يسرا، عن تفاصيل برنامجها الجديد “كلام في الحب” المقرر عرضه على فضائية “mbc”، مشيرة إلى أنها بذلت مجهودا كبيرا في إعداد هذا البرنامج حتى يظهر بشكل جيد.

قالت يسرا خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كلام الناس” المذاع على فضائية “mbc مصر” وتقدمه الإعلامية ياسمين عز: “والله أنا الفستان أخد مني مجهود 3 شهور، والحقيقة كل الشغل بتاع البرنامج في مجهود غير عادي”.

نرشح لك: شاهد.. برومو برنامج “كلام في الحب” لـ يسرا

كما وجهت الشكر لكل فريق العمل، مردفة: “بشكر كل الناس وسعيده بالتعامل معاهم، وقابلت بتاع 100 شخصية في البرنامج ده وبنتكلم عن الحب”.

أضافت: “في ضيوف كتير ناس عادية وناس معروفة وكله بيتكلم عن الحب، لأننا كلنا عارفين قيمة الحب وكلنا بنحب حتى لو بنعمل نفسنا جامدين كده”.

تشير يسرا خلال البرومو إلى أن البرنامج يتناول قصص واقعية وحديث مع مشاهير من الوطن العربي.
من جانبها، أعلنت يسرا، عن انطلاق تصوير مسلسل “أحلام سعيدة” -اسم مؤقت- الذي من المقرر أن يعرض الموسم الرمضاني المقبل.

نشرت “يسرا” صورة من كواليس التصوير، عبر حسابها على موقع “تويتر”، وعلقت كاتبة: “توكلنا على الله أول يوم تصوير مسلسل رمضان ٢٠٢٢ (أحلام سعيدة) -اسم مؤقت- إنتاج: العدل جروب تأليف: هالة خليل إخراج: عمرو عرفة”.
يشار إلى أن يسرا، شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “حرب أهلية”.

مسلسل “حرب أهلية” بطولة يسرا وجميلة عوض وباسل خياط ومايان السيد وأروى جودة ورشدى الشامي وسينتيا خليفة، إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول طبيبة تجميل تقدم شخصيتها يسرا ولديها ابنة تدخلها في العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock