حول العالم

6 وظائف شاغرة للصحفيين العرب بوكالة رويترز

أسماء مندور

أعلنت رويترز عن 6 وظائف شاغرة في بعض الدول العربية، منها مصر ولبنان والإمارات العربية المتحدة، جاءت كالتالي:

نرشح لك: تقرير رويترز (1).. أهم اتجاهات الميديا في 2022

1- مُنتِج رقمي
الموقع الرئيسي: القاهرة، مصر

الموعد النهائي للتقديم: 21 يناير 2022.

تبحث رويترز عن منتجين رقميين يتمتعون بمهارات تحرير الفيديو والخبرة في إنشاء محتوى وسائط متعددة لمنصات الإنترنت والمنصات الاجتماعية. سيتعامل المنتج الرقمي مع الفيديو والصور والنصوص، التي جمعتها فرق الأخبار العالمية في رويترز لإنتاج قصص جاهزة للنشر لمنصات رويترز وعملائها الرقميين.

يجب أن يتمتع المتقدم بفهم واضح لوسائل الإعلام عبر الإنترنت، ووسائل التواصل الاجتماعي، والمشهد الرقمي للأخبار. تتضمن تلك المهمة أيضًا بعض الأعمال الإضافية والعمل في عطلة نهاية الأسبوع، ومقر العمل في مكتب رويترز في القاهرة، وقد يتطلب الأمر أداء بعض الأعمال من المنزل.

للاطلاع على شروط الوظيفة كاملة من هنا

2- مدير مكتب لبنان وسوريا والأردن
الموقع الرئيسي: بيروت، لبنان

الموعد النهائي للتقديم: 21 يناير 2022.

تبحث رويترز عن صحفي متمرس لقيادة ملف إخباري عالي الجودة من لبنان وسوريا والأردن، حيث يعاني لبنان بالفعل من أزمة مالية واجتماعية واسعة النطاق، بينما لا يزال الصراع السوري بلا حل، حيث يتنافس اللاعبون الإقليميون والدوليون للحصول على النفوذ بشكل مباشر أو من خلال وكلائهم المحليين في ساحة الشرق الأوسط.

للاطلاع على شروط الوظيفة كاملة من هنا

3- مُنتِج فيديو، مصر
الموقع الرئيسي: القاهرة، مصر

الموعد النهائي للتقديم: 21 يناير 2022.

تبحث رويترز عن منتج فيديو للانضمام إلى فريق المؤثرات البصرية في القاهرة، سيكون المتقدم مسؤولاً عن توفير التغطية التحريرية اليومية للأخبار العاجلة وغيرها في جميع أنحاء شمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، سيقوم أيضًا بنقل الأخبار إلى أكثر من ألف هيئة إذاعية ومئات المنافذ الرقمية حول العالم، بالإضافة إلى إنتاج محتوى إبداعي ومُقنِع لخدمة الفيديو الإقليمية الرائدة لدى الوكالة.

سيكون المتقدم جزءًا من فريق الوسائط المتعددة وسيعمل بشكل وثيق مع نظرائه في مجال الفيديو والكتابة والصور الثابتة في منطقة شمال إفريقيا وكذلك في مكتب الوكالة في الشرق الأوسط. الوظيفة بدوام كامل وتتطلب المرونة للعمل لساعات طويلة وفي بعض عطلات نهاية الأسبوع، وتقديم تقرير إلى كبار المنتجين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

للاطلاع على شروط الوظيفة كاملة من هنا

4- مصور فوتوغرافي، الإمارات العربية المتحدة
الموقع الرئيسي: دبي، الإمارات

الموعد النهائي للتقديم: 28 يناير 2022.

تبحث رويترز عن مصور فوتوغرافي متمرس مقيم في دبي، يجب أن يكون الشخص المتقدم مصورًا موهوبًا يتمتع على الأقل بالمعرفة الأساسية لتصوير مقاطع الفيديو وتحريرها. تتطلب مهام تلك الوظيفة تغطية الأخبار والسياسة والأعمال والرياضة والترفيه والموضوعات اليومية، مع مهام إضافية في أجزاء مختلفة من منطقة الخليج.

تتراوح المهام من سرعة توصيل الصور المتميزة للأخبار العاجلة والأحداث في أكثر الظروف تنافسية، إلى إنشاء صور أو قصص وسائط متعددة، إما كفرد أو كجزء من فريق إقليمي أو عالمي أوسع.

 

للاطلاع على شروط الوظيفة كاملة من هنا

5- صحفي مرئي، لبنان
الموقع الرئيسي: بيروت، لبنان

الموعد النهائي للتقديم: 28 يناير 2022.

تبحث رويترز عن صحفي مرئي يتمتع بالمهارات الأساسية في التصوير بالفيديو، والقدرة على التقاط الصور للانضمام إلى فريق الصور والفيديو المشترك في بيروت.

تتطلب مهام الوظيفة تسليم مقاطع الفيديو والصور إلى أكثر من ألف محطة إذاعية ومئات المنافذ الرقمية حول العالم، وإنتاج محتوى إبداعي وجذاب لخدمة الفيديو الإقليمية الرائدة لدى وكالة رويترز. تتضمن المهام أيضًا العمل كجزء من فريق وسائط متعددة والعمل عن كثب مع الزملاء لإنتاج ملف يومي من الصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة من لبنان، مع ضمان العدالة والدقة وسرعة التسليم لعملاء الوكالة. يغطي الفريق مجموعة كاملة ومتنوعة من الأخبار، من الصراع إلى الكوارث الطبيعية، ومن السياسة إلى الرياضة والترفيه.

للاطلاع على شروط الوظيفة كاملة من هنا

6- صحفي فيديو، الإمارات العربية المتحدة
الموقع الرئيسي: دبي، الإمارات

الموعد النهائي للتقديم، 28 يناير 2022.

تبحث رويترز عن منتج فيديو ومحرر ومشغل كاميرا للانضمام إلى فريق المرئيات في دبي. تتطلب مهام الوظيفة أن يكون الشخص مسؤولاً عن توفير التغطية التحريرية اليومية للأخبار العاجلة وغيرها، مع ضمان جودة الفيديو في جميع أنحاء الخليج واليمن وعبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. أيضًا توصيل الأخبار إلى أكثر من ألف محطة إذاعية ومئات المنافذ الرقمية حول العالم، وإنتاج محتوى إبداعي ومُقنِع لخدمة الفيديو الإقليمية الرائدة لدى الوكالة. وأن يكون الشخص جزءًا من فريق الوسائط المتعددة والعمل عن كثب مع الزملاء في مجال الفيديو والنص والصور الثابتة في الخليج واليمن وكذلك في مكتب الوكالة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يجب على المتقدم أن يتمتع بمهارة إخبارية متميزة، ومهارات تصوير بالفيديو ومهارات تحرير ممتازة، وسجل حافل من العمل مع فرق في الميدان وفي المقر. الوظيفة بدوام كامل وتتطلب المرونة للعمل لساعات طويلة وفي بعض عطلات نهاية الأسبوع.

 

للاطلاع على شروط الوظيفة كاملة من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock