إصابة عبد الرحمن أبو زهرة بفيروس كورونا

أعلن أحمد عبد الرحمن أبو زهرة، إصابة والده الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة بفيروس كورونا، منذ 3 أيام، موضحا أنه يتلقى العلاج حاليا في المستشفى.

أكد أبو زهرة، أن والده حاليًا في المستشفى يتلقى العلاج وحالته في تحسن كبير، لافتا على أنه قد تلقى اللقاح منذ فترة وحصل على الجرعات الثلاثة وآخر جرعة كانت التنشيطية يوم 27 ديسمبر الماضي.

نرشح لك: نجلاء بدر تعلن إصابتها بـ “أوميكرون”

وطمأن نجل الفنان الكبير جمهوره بتصريحات عبر موقع “اليوم السابع“، قائلاً: “الحمد لله صحته في تحسن شديد ويسير على العلاج بشكل منتظم”.

على صعيد آخر، كانت مريم أبو زهرة، عازفة الكمان وحفيدة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، قد أكدت قبل أيام، أن جائزة كسارة البندق الفضية التي فازت بها من أكبر المسابقات الموسيقية في العالم، وهذه الجائزة مهمة جدا في مشوارها الفني، قائلة: “بدأت العزف من سن ثلاث سنوات وأختي أميرة سبب حبي للعزف عشان كده حبيت الكمان”.

وعبرت “أبو زهرة” خلال مداخلة ببرنامج “حديث القاهرة” مع الإعلامي خيري رمضان والإعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، عن سعادتها للفوز بجائزة كسارة البندق كما تمنت تقديم حفلا فنيا لعزف الكمان في مصر، مضيفة: “جائزة كسارة البندق مهمة جدا بالنسبة لي وأهميتها لأنها جاءت من روسيا وكنت مبسوطة خلال الحصول على الجائزة وأحب آجي مصر أعمل حفلة”.

فيما قال أحمد عبد الرحمن، والد مريم والمستشار الفني لمدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية، أنه حاول خوض مجال التمثيل في صغره ولكن والده كان من أكبر المانعين له والاتجاه لمجال الموسيقى لا يختلف عن الفن، موضحا أن الموسيقى الحقيقية لا تبعد عن الفن وهي من الفنون الراقية.