شاشة

رانيا يوسف عن وضع الجوكر اسمها في أغنيته الجديدة: عايز يشتهر

محمد هيثم

علقت الفنانة رانيا يوسف، على الجدل الذي أثير على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ذكر اسمها في أغنية لمغني الراب “الجوكر”.

قالت “يوسف” خلال اتصال هاتفي في برنامج “كلام الناس” مساء اليوم الخميس المذاع على شاشة “MBC مصر” وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، إنها مشغولة بالتصوير حاليا، ولا تعرف شيء عن هذا الأمر، مشيرة إلى أن أي شخص يريد الشهرة يذكر اسمها في أي شيء.

نرشح لك: هنا إبراهيم يسري: والدي توفى وأنا صغيرة ومشبعتش منه

 

أوضحت: “أي حد مجهول ومالوش أي كينونة عايز يتشهر بيحط اسمي في أي حاجة عشان يتشهر، ومش معقول الواحد هيسيب شغله ويدور على ناس مجهولة عايزة تتشهر على حسابه وبيقولوا أي حاجة، ده قدرنا في السوشيال ميديا”.

أضافت: “أنا مكنتش فاهمة يعني إيه ترند، فأي حد بيعمل حوار وعايزه يتشهر يحشر اسم رانيا، أي حد عايز يعمل مصيبة يحط اسم رانيا، فخلاص فهمت اللعبة ومبقاش يفرق معايا”.

رانيا يوسف

يشار إلى أن رانيا يوسف، تستكمل تصوير مشاهدها خلال السياق الدرامي لأحدث أعمالها الدرامية مسلسل “المماليك”، بمدينة الإنتاج الإعلامي، في مشاهد تجمعها مع كلا من محمد لطفي ورامي وحيد وفيدرا، وذلك بعد عودتها من رحلتها بإسبانيا.

ينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها في 60 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي ويظهر بيومي فؤاد بدور رجل أعمال وتتوالى الأحداث في إطار درامي تشويقي.
كما يضم المسلسل 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة يتناولها المسلسل في سياق درامي مشوق.

المسلسل من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر شاشة قناة النهار، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم بجانب رانيا يوسف منهم محمد لطفي وبيومي فؤاد وعائشة عثمان و رامي وحيد ومحمد سليمان وفيدرا ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، وإنتاج إيهاب منير، وإخراج حازم فودة.

حمادة مراسل إعلام دوت كوم راح يحقق في “#الجريمة” بنفسه، من العرض الخاص للفيلم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock