هنا إبراهيم يسري: والدي توفى وأنا صغيرة ومشبعتش منه

محمد هيثم

قالت الفنانة هنا إبراهيم يسري، إن والدها الفنان إبراهيم يسري توفى وهي صغيرة جدا، موضحة أنها تمنت أن يكون معها ويشاهد نجاحها الآن.

تابعت “يسري” خلال لقائها في برنامج كلام الناس مساء اليوم الخميس المذاع على قناة “MBC مصر” وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، أن والدها توفى وهي صغيرة جدا، موضحة “مشبعتش منه”، وأنها لم تكن تعرف ماذا ستفعل في حياتها، مشيرة إلى أنها كانت تحب الغناء والفن منذ صغرها، ولكن كان الأمر على سبيل الدعابة وليس الحقيقة.

نرشح لك: ليلى علوي ومنذر رياحنة ضيفا شيرين سليمان في “سبوت لايت”

 

أوضحت أنها لم تتحدث مع والدها عن دخولها مجال الغناء، موضحة أنها تمنت أن يشاهد نجاحها، ويشاهد خطواتها في الغناء، لتأخذ رأيه وتشاهد رد فعله.

يذكر أن المطربة الصاعدة هنا يسري وجهت رسالة لوالدها الفنان الراحل إبراهيم يسري، موضحة أنها تفتقده كثيرا الآن، خاصة في ظل الخطوات المهنية الهامة التي اتخذتها في الآونة الأخيرة.

أضافت هنا، خلال برنامج The insider بالعربي، أن والدها رحل وهي في سن صغيرة، ولم تكن وقتها تعلم إلى أي اتجاه ستكون حياتها، قائلة: “محتاجاة معايا طبعا ومفتقداه أوي ومحتاجة أخد رأيه في حاجات كتير، محتاجة أدردش وأتكلم معاه”.

تابعت: “محتاجة أوريله اللي بيحصل، لأنه مشي وأنا صغيرة أوي ومكنتش متأكدة لسه أنا عاوزة اعمل إيه.. ففكرة إني تأكدت وبدأت أنفذ خطوات أنا قادرة أتخيل دي حاجة كانت هتفرحه ازاي.. فـ عايزة أقول له أنت وحشتني أوي”.

هنا إبراهيم يسري

حمادة مراسل إعلام دوت كوم راح يحقق في “#الجريمة” بنفسه، من العرض الخاص للفيلم