شاشة

في فترة السبعينات.. أحمد عز يوضح تفاصيل فيلم “الجريمة”

قال الفنان أحمد عز، إنه يرى أن فيلم “الجريمة”، المقرر طرحه بالسينمات اليوم الأربعاء، مختلف تماما عن أي فيلم قدمه سابقا، سواء من حيث الفكرة أو سياق الأحداث.

تابع “عز” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “يحدث في مصر” مع الإعلامي “شريف عامر”، عبر شاشة “mbc مصر”: “الحمد لله الفيلم مختلف تماما عن الأفلام اللي عملتها قبل كده، وبشكر كل القائمين على العمل ده من الإنتاج للإخراج لكل النجوم اللي اشتغلت في وسطهم، وأنا راضي ومبسوط جدا الحمد لله لأنه فيلم جديد”.

نرشح لك: شاهد: رد فعل أحمد عز على شاب طلب منه مساعدة مادية

أضاف: “الفيلم بيقدم نوع من السينما معملنهوش بقالنا شوية، وبتدور أحداثه في السبعينات وبيعتمد أكتر على الحالة النفسية للأبطال، فبيمثل حالة جديدة، ويا رب يعجب الناس”.

أردف: “الشغل مع الأستاذ شريف عرفة طبعا مختلف، وشرف لأي حد إنه يشتغل معاه على المستوى الفني والإنساني، لأننا بنتعلم منه في كل يوم بنقعد معاه فيه وأتمنى تكرار التجربة مرة واتنين وعشرة”.

كانت الشركة المنتجة لفيلم “الجريمة ” لـ أحمد عز، طرحت التيزر الدعائي للفيلم، المقرر طرحه في السينمات 2022.

شهد البرومو جريمة قتل رجل لسيدة، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق، ويشارك في بطولته منة شلبي وماجد الكدواني وسيد رجب ومحمد جمعة، وآخرين.

يذكر أن أخر أعماله هو فيلم “العارف”، والذي خطى حاجز الـ 60 مليون جنيه في إيرادات شباك تذاكر الموسم السينمائي الحالي وذلك بعد عرضه يوم 14 يوليو الماضي.

الفيلم من بطولته مع، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف. أبرزهم الفنان محمد ممدوح. وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز.

فيلم الجريمة

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock