شاهد.. مفاجأة مصطفى شعبان لـ عبد الرحمن عرام على الهواء

محمد هيثم

فاجأ الفنان مصطفى شعبان الشاب عبد الرحمن عرام، أحد أبطال احتفالية “قادرون باختلاف” لأصحاب الهمم وذوي الاحتياجات الخاصة، خلال تقديم “عبد الرحمن” لبرنامج “90 دقيقة”.

قال “شعبان” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “90 دقيقة” المذاع على قناة “المحور” ويقدمه الإعلامي حسام الدين حسين ويشاركه “عبد الرحمن” في حلقة اليوم السبت، إنه يقدم خبر حصري لـ”عبد الرحمن” وهو أن مهند أحد المشاركين في احتفالية “قادرون باختلاف”، والذي عبر عن رغبته في التمثيل، يصور يومه الثاني في مسلسل “دايما عامر” المقرر عرضه في رمضان المقبل مع “شعبان”.

نرشح لك: مصطفى شعبان عن “قادرون بإختلاف”: كنت حاسس إني في الجنة

 

من جانبه قال الطفل “مهند” الذي شارك في المداخلة رفقة “شعبان”، إنها تجربة رائعة وأنه سعيد جدا بها، موضحًا أن هذه أول مرة يدخل فيها مجال التمثيل، وأنه لن يقدر على كشف تفاصيل العمل الآن.

يذكر أن الفنان مصطفى شعبان أعرب عن سعادته بالمشاركة في احتفالية “قادرون باختلاف”، والتي جاءت بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

قال “شعبان” في مداخلة هاتفية خلال برنامج “كلمة أخيرة”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”: “كنت محظوظًا بالمشاركة في احتفالية قادرون باختلاف، والنهاردة احتفلنا بخروج كتاب مادة القيم، وقادرون باختلاف موجودين بالفعل ولازم نحترمهم ونقدرهم”.

وعلق “شعبان” على مشهد دعاء والدة الشاب عبد الرحمن ودعائها للرئيس السيسي، قائلًا: “دعاء والدة عبد الرحمن للرئيس السيسي وبكائه كانت لحظة مؤثرة جدًا في احتفالية قادرون باختلاف”.

وعن مشاعره في فترة الإعداد للاحتفالية، قال مصطفى شعبان: “أثناء التحضير للاحتفالية كنت حاسس إني في الجنة، ولما الرئيس السيسي يدي من وقته 4 ساعات لذوي الهمم يبقى إحنا علينا كتير”.

لما يكون مراسلنا رايح متقمص موضوع الفيلم.. شوفوا كلام النجوم عن فيلم الكاهن