فاتن موسى: الأمومة والأمان وعود لم ينفذها مصطفى فهمي أثناء الزواج

ياسمين شهاب

قالت الإعلامية فاتن موسى، إنها لم تعد تستغرب تصريحات طليقها الفنان مصطفى فهمي. مردفة: “بعد كل شيء عمله أنا مش مستغربة أي حاجة، تعليقي أنه تغيير كلامه بيقلل من مصداقيته”.

أضافت “موسى” خلال لقائها ببرنامج “كلام الناس”، مساء الأحد، المذاع على فضائية “mbc مصر” وتقدمه الإعلامية ياسمين عز: “ما هو اللي قال إني إعلامية كبيرة ودلوقتي تراجع وبيقول إني مراسلة، مع احترامي للمراسلين يعني بس ليه ديمًا بتقلل من شأني ده ربنا بيقول (ولا تنسوا الفضل بينكم) المعرفة والإحسان اللي ربنا بيقول عليهم أنك تقلل مني وتطلقني غيابي!”.

نرشح لك: هل الإنجاب السبب.. محامية فاتن موسى تكشف أسباب انفصالها عن مصطفى فهمي

 

 أكدت على أن علاقتها بزوجها الفنان مصطفى فهمي كانت جيدة جدًا حتى اللحظة الأخيرة، مردفة: “سافرنا وكانت بينا علاقة زوجية كاملة لدرجة أن أخي وأنا مسافرة قالي مصطفى عيونه مدمعة عشانك، هو مسافرش معايا لأنه خاف بسبب أن في أحداث عنيفة في لبنان”.

 

أوضحت أنه كانت بينهما مشاكل حياتية يومية بينهم، وتلك المشاكل كانت متعلقة بمطالبتها له بتنفيذ اتفاقات منذ الخطوبة وحتى الزواج.

أردفت:  “أول وعوده لي كانت الأمان، أنا في هذه الزيجة كان أهم وعد لي هو الأمومة وهذه هي سنة الحياة، اتفقنا على ذلك وأخلف وعده كما أخلف وعودا أخرى، هو الآن يروج لأني مادية وطماعة، وما بعرف كيف ضميره ينام مرتاح وهو عاشرني سنتين خطوبة و4 سنين ونصف زواج، ولا أعرف كيف يطلع يقول على إنسانة حملت اسمه هذا الكلام”.

 فاتن موسى