محمود ياسين يرد على انتقادات عدم إجادته للتمثيل

قال الفنان الشاب محمود ياسين، إنه حصل على فرصة حقيقة في 2021، موضحا أنه شارك قبلها في مسلسلي “الفتوة” و”نصيبي وقسمتك” لكنه لم يكن معروفا للناس.

أشار خلال حلوله ضيفا على برنامج “كلمة أخيرة”، مساء السبت، المذاع عبر شاشة “ON”، مع الإعلامية لميس الحديدي، إلى أنه حصل هذا العام على مساحة دور كبيرة لأول مرة في مسلسل “اللي مالوش كبير”.

نرشح لك: علي الحجار عن تامر حسني: بيتطور وبيتعب

لفت إلى أنه تعرض للانتقادات عند الإعلان عن دخوله المجال الفني، إذ كان البعض يكتب له تعليقات “أنت مبتعرفش تمثل”، مردفا: “كان نازلي بوستر نصيبي وقسمتك واحد كتب مبيعرفش تمثل، وأنا لسه مظهرتش كان نفسي أقوله شوفتني فين أنت”.

تابع: “في اللي مالوش كبير الحمد لله الناس اتبسطت، والمشهد الأخير اللي بيدبحوني فيه كان تريند والناس كانت مبسوطة بيه قوي، وأقدر أقول إنه كان أحلى يوم في 2021، لأن دا نجاح أنا مشوفتوش ومكنتش أتخيله، ولحد الآن الناس بتشوفني بتقف تسلم عليا”.

وعن مقتله في أحداث أكثر من مسلسل، قال: “الناس بتضايق إني بموت في المسلسل مش عارف ليه.. لما الواحد بيموت بياخد تعاطف فعجبتني بصراحة.. بس الحمد لله نجاح مكنتش أتخيله”.

وعن رد فعل جدته الفنانة شهيرة على نجاحه، قال إنها تشعر بالسعادة من أجله، وتنصحه دوما بالرد على تعليقات المتابعين. مشيرا إلى أن جده الفنان الراحل محمود ياسين شاهده في مسلسل “الفتوة”، وعندما سأله عن رأيه في تمثيله قال له: “أنت هتبقى أحسن مني”.

أشار إلى أن حمله لاسم محمود ياسين مسؤولية كبيرة يجعله يسعى لأن يكون ممثلا جيدا.

يذكر أن آخر أعمال محمود ياسين، هو مشاركته في حكاية “أم العيال” ضمن مسلسل “زي القمر” بطولة رانيا فريد شوقى، أحمد وفيق، رضوى جودة، ضياء الميرغنى وعدد من الفنانين الشباب، وتأليف عمرو الدالي وإخراج شيرين عادل.