شاشة

نيللي كريم تعلن عن خوضها تجربة الإخراج بفيلم نسائي

قالت الفنانة نيللي كريم، إنها تختار أعمالها بناء على القصة الجيدة والعميقة، إذ أن نجاح أي عمل يعتمد على حب القائمين عليه لبعضهم من منتج وكاتب وغيرهم.

وعن تصنيفها كمهتمة بالقضايا النسوية، قالت خلال برنامج “نجاحهن”، مساء السبت، عبر سكاي نيوز عربية: “البداية جاية من مسلسل “ذات” وهو يعتبر الانطلاقة الحقيقية، يمكن وأنا بشتغل مكنتش مدركة عمق الموضوع ونجاح المسلسل.. وبعتبر نفسي محظوظة إني اشتغلت مع مخرجين تُقال”.

نرشح لك: كلمات أغنية “حاجة واحدة” لـ بشرى

أضافت: “النجاح مبحبش أخده لوحدي التوليفة كلها بتحقق النجاح”، مشيرة إلى أنها في تعاونها مع المخرجة كاملة أبو ذكري تكون مختلفة.

لفتت إلى رغبتها في دخول مجال الإخراج، موضحة أن لديها فيلمين قصيرين أحدهما نسائي، مضيفة: “عندي فيلم مهم اسمه بوتوكس أول تجربة إخراجية ليا، عن 3 ستات قرروا يروحوا يعملوا بوتوكس”، لافتة إلى أن لديها أفكار خارج الصندوق لأفلام مبنية على مواقف.

أوضحت أن السينما تحتاج إلى أفكار خارج الصندوق، والأفكار الجديدة تحقق النجاح، مشيرة إلى أن العرب ليس لديهم سينما للأطفال.

في سياق آخر، كان المخرج محمد العدل، أعلن عن بدء تصوير مسلسل “فاتن أمل حربي” للفنانة نيللي كريم، المقرر عرضه في رمضان 2022.

نشر “العدل” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكتب: “بسم الله الرحمن الرحيم.. مسلسل (فاتن أمل حربي) إنتاج جمال العدل، تأليف إبراهيم عيسى، رمضان 2022 إن شاء الله.. يا كريم يا رب”.

كانت نيللي كريم أوضحت خلال برنامج “حديث القاهرة“ المذاع عبر قناة “القاهرة والناس”، تفاصيل دورها في المسلسل الذي ستدخل به السباق الرمضاني 2022، لافتة إلى أن المسلسل يناقش قضية اجتماعية من واقع المجتمع وهو عبارة عن دراما متصلة وليست منفصلة.

يذكر أن نيللي كريم شاركت رمضان الماضي، بمسلسل ضد الكسر تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين، والعمل إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

وجسدت خلال أحداث المسلسل شخصية “سلمى”، التي تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتدخل في تشابكات متعددة ويؤدي ذلك إلى تدبيرها لخطط ومكائد عديدة، حتى تصل إلى هدفها الأساسي في الانتقام منه.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock