آخر تطورات الحالة الصحية لسمية الألفي

دنيا شمعة

أوضحت الفنانة سمية الألفي، آخر تطورات حالتها الصحية بعد إعلان شقيقها إصابتها بسرطان في الغدد الليمفاوية.

قالت “الألفي” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “يحدث في مصر” مع الإعلامي شريف عامر، عبر شاشة “mbc مصر”: “الحمدلله أنا بتحسن، شالو الكانسر اللي كان في الثدي واللي كان في الغدد الليمفاوية، بس بعد التحاليل اكتشفوا إن الكانسر نازل شوية وحتى الدكتور قعد يهزر معايا ويقولي كل حالاتك نادرة”.

أضافت: “كمان أسبوعين هبتدي رحلة العلاج الكيماوي والإشعاع، أنا راضية الحمد لله”.

كان شقيق الفنانة سمية الألفي، أعلن عن إصابة شقيقته بورم سرطاني في الصدر من الدرجة الرابعة، وأنه من المقرر إجراء عملية خطيرة لها.

ومكثت سمية عدة أيام في المستشفى بعد إجراء العملية بناءً على تعليمات الأطباء، حيث رافقها نجلها الفنان أحمد الفيشاوى وعدد من الأقارب.

نرشح لك: رغم النجاحات.. هذا ما تحتاج نتفليكس تنفيذه في 2022

جاء قرار العملية الجراحية، بعدما شعرت الالفى بتعب شديد في الصدر منذ عدة شهور، وأجرت بعض الفحوصات التي حتمت ضرورة خضوعها لعملية للاستصال ورم فى منطقة الصدر.

يذكر أن الفنانة سمية الألفي، حضرت منذ أيام العرض الخاص لفيلم “ريتسا”، الذي يشارك في بطولته نجلها أحمد الفيشاوي مع محمود حميدة، وأمير المصرى، وكارولين عزمي ومي الغيطي وعائشة بن أحمد ومريم الخشت ويوسف عثمان، تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري.

كما كان آخر ظهور إعلامي للفنانة سمية الألفي، في برنامج “السيرة” مع وفاء الكيلاني، عبر شاشة “dmc”، تحدثت خلاله عن حياتها الشخصية وعلاقتها بالراحل فاروق الفيشاوي وأبنائها.