شاهد.. أدهم نابلسي يقرأ القرآن الكريم

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان المعتزل أدهم نابلسي، يقرأ فيه القرآن في لقاء تلفزيوني بعد الاعتزال.

قرأ “النابلسي” خلال الفيديو المتداول، جزءا من سورة “البقرة”، وعبر المستخدمون عن إعجابهم بصوته خلال قراءة القرآن الكريم.

نرشح لك: بسبب الاسم.. علي الحجار يكشف سر رفض والده احترافه الفن

كان الفنان الأردني أدهم نابلسي، كشف عن حقيقة حذف أغانيه من قناته على يوتيوب، وذلك بعد إعلانه اعتزال الغناء، وقال إنه حذف 10 أغاني منذ فترة، لافتا إلى أنه سيستمر في حذف الباقي.

تابع “نابلسي” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج MBC Trending المذاع على MBC، أنه ليس كل الأغاني ملك لشركات إنتاج، وكل أغنية لها أشخاص معينين.

استكمل: “أنا حذفت 10 أغاني وإن شاء الله في الفترة القادمة القريبة جدا هيتمسحوا كلهم إن شاء الله، بس بنشوف لأن حاليا إذا مسحتها من عندي هينزلوها ناس تانيين، إذا نقدر نتحكم فيه علشان لما نمسحهم يكون مسيطر عليهم، بالنهاية أكيد هيخرج من السيطرة بس بنحاول بقدر الإمكان”.

في نفس السياق، قال أدهم نابلسي، إنه كان يفكر في الاعتزال منذ دخوله المجال الفني، مضيفا: “الموضوع خد ضجة أكبر من حجمه، وقرأت كل شيء وبشكر الجميع على كلامهم ودعمهم المستمر الحمدلله، أنا بقالي 5 شهور مقرر الاعتزال بالفعل مش مجرد تفكير.. وكنت بستنى أشياء تخلص وبأجل إعلاني بس خلص يعني”.

أضاف: “بفكر في الاعتزال بالفعل من وقت دخولي المجال الفني، بس اللي صار معي كان صدفة بصدفة لحد ما لقيت حالي ببرنامج إكس فاكتور، وقلت بعملي شي سنة أو سنتين وببطل بس الواحد بينجر وبيقول طب كمان سنة أو سنتين، بس الحمد لله إن ربنا أحياني لهذه اللحظة”.

يذكر أن الفنان الأردني أدهم نابلسي أعلن اعتزاله الغناء، معللا ذلك بأنه يرى أن ذلك لا يرضي الله، وأنه سعيد جدا بهذا القرار، مشيرا إلى أنه لن يختفي في الفترة المقبلة.

كان “نابلسي”، قد قال خلال مقطع فيديو عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”: “حبيت اعملكم الفيديو علشان احكيلكم خبر سعيد بالنسبة لي وإن شا الله يكون سعيد بالنسبة ليكم”.

أضاف: “كل شخص فينا عنده أهداف وأحلام في حياته، ودايما بيحاول يحققها وبيتعب يمكن علشان يحققها، بس هل سألت نفسك لما توصل للأهداف اللي حاطيتها بحياتك، شو راح تحس؟ هل راح تحس بالإنجاز؟ هل راح تحس إنه أنت خلاص ما راح تحلم مرة تانية، ما راح تحط أهداف جديدة وترجع تحققها؟”.