أدهم نابلسي: أفكر في الاعتزال منذ دخولي المجال الفني

قال الفنان أدهم نابلسي، إنه كان يفكر في الاعتزال منذ دخوله المجال الفني.

تابع “أدهم” خلال محادثة هاتفية مع برنامج “mbc trending”: “الموضوع خد ضجة أكبر من حجمه، وقرأت كل شيء وبشكر الجميع على كلامهم ودعمهم المستمر الحمدلله، أنا بقالي 5 شهور مقرر الاعتزال بالفعل مش مجرد تفكير.. وكنت بستنى أشياء تخلص وبأجل إعلاني بس خلص يعني”.

نرشح لك: أدهم النابلسي: لن أعود عن قرار اعتزالي

أضاف: “بفكر في الاعتزال بالفعل من وقت دخولي المجال الفني، بس اللي صار معي كان صدفة بصدفة لحد ما لقيت حالي ببرنامج إكس فاكتور، وقلت بعملي شي سنة أو سنتين وببطل بس الواحد بينجر وبيقول طب كمان سنة أو سنتين، بس الحمد لله إن ربنا أحياني لهذه اللحظة”.

أردف أنه قام بحذف 10 أغنيات حتى الآن من أغنياته، ويحاول مسح بقيتها حاليا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

يذكر أن الفنان الأردني أدهم نابلسي أعلن اعتزاله الغناء، معللا ذلك بأنه يرى أن ذلك لا يرضي الله، وأنه سعيد جدا بهذا القرار، مشيرا إلى أنه لن يختفي في الفترة المقبلة.

كان “نابلسي”، قد قال خلال مقطع فيديو عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”: “حبيت اعملكم الفيديو علشان احكيلكم خبر سعيد بالنسبة لي وإن شا الله يكون سعيد بالنسبة ليكم”.

أضاف: “كل شخص فينا عنده أهداف وأحلام في حياته، ودايما بيحاول يحققها وبيتعب يمكن علشان يحققها، بس هل سألت نفسك لما توصل للأهداف اللي حاطيتها بحياتك، شو راح تحس؟ هل راح تحس بالإنجاز؟ هل راح تحس إنه أنت خلاص ما راح تحلم مرة تانية، ما راح تحط أهداف جديدة وترجع تحققها؟”.