شاشة

شيرين عبدالوهاب تكشف موقفها من سعد الحريري

أعربت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن امتنانها لموقف سعد الحريري، رئيس الحكومة اللبنانية الأسبق سعد الحريري، حيث حرص على الاتصال بها والاطمئنان عليها خلال أزمة إعلانها الاعتزال.

أكدت “عبدالوهاب” في حوار لها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، أنها لن تنسى له ذلك الموقف أبدًا، لافتة إلى أنه ليس لها علاقة بمواقفه السياسية، ورأي الشعب اللبناني فيها، حيث إنها فنانة، وما يهمها موقفه الإنساني معها، ولا دخل لها بالسياسة.

نرشح لك- ما بين مصر ولبنان.. شيرين عبدالوهاب تفقد هويتها في حوار مسجل

 

في سياق متصل، وجهت الفنانة رسالة للشعب اللبناني، تعلقيًا على الأزمة الاقتصادية التي يعانون منها قائلة: “وحياة الله وحياة العذرا أنا دمي ولحمي ليكم، أنا لو في ميدان عام هاجي وأغنيلكم، بس أنا نفسي في حاجة أكبر من كده، أجيب للبردانين حاجة تدفيهم، ونفسي أجيب لكل بيبي اللبن بتاعه اللي مش بيوصله، وأساعد كل بنت مش عارفة تتجوز، لو كان معايا كنت هعمل ده بس أنا دلوقتي شحاتة، وعايزة معونة”.

لفتت شيرين، إلى أنها أخبرت السياسي سعد الحريري، عن رغبتها في إقامة حفلات خيرية في لبنان، لاعتزازها بمساندة الشعب اللبناني لها ولجمهورها المحب في لبنان.

نرشح لك –شيرين عبدالوهاب عن فشل زيجاتها: “رضينا بالهم والهم ما رضا بينا”

الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب، قد اعتلت الترند مساء أمس الجمعة، بسبب ظهورها حليقة الرأس، في أول حفلاتها في مدينة أبو ظبي، بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب، حيث طلبت من جمهورها أن يتقبلها بمثل ما هي عليه الآن، معلنة أن تلك بداية جديدة لها.

نرشح لك –شيرين عبد الوهاب باكية: “حبي لحسام حبيب سرطان”

وقد قدمت شيرين خلال الحفل العديد من الأغنيات، ومنها أغنيتها الجديدة “قماص”، التي ربط الجمهور بينها وبين طليقها “حبيب”، وأكدت شيرين على عدم عودتها إليه بعد الطلاق، على الرغم من إصرار والده على عكس ذلك في تصريحاته عبر السوشيال ميديا.

نرشح لك –شيرين عن محاولة الانتحار: عملت كل حاجة تخليني أموت

 

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock