موعد عرض مسلسل "عنبر 6"

أعلنت منصة “شاهد” عن موعد عرض مسلسل “عنبر 6″، الذي يجمع عدد من النجمات العرب في بطولته.

من المقرر عرض العمل 16 ديسمبر الجاري عبر المنصة، وتصدر البوستر الذي أطلقته “شاهد“، عدد من النجمات من بينهم سولاف فواخرجي وصبا مبارك وأيتن عامر.

نرشح لك: استمع.. أغنية “لما تحس” لـ هيثم شاكر

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

كان إعلام دوت كوم، تواصل مع مصدر داخل ورشة الكتابة، لمعرفة المزيد من التفاصيل عن العمل، والذي أخبرنا أن العمل على كتابة المسلسل استغرق أكثر من 6 أشهر.

أشار المصدر إلى أن العمل درامي متكامل وليس حلقات منفصلة متصلة، وعن القصص المقتبس منها العمل، قال المصدر إنها جاءت من خلال قضايا حقيقية تخص النساء حدثت فى الوطن العربى، مؤكدا على أن العمل عربي مشترك.

جمع “عنبر 6” العديد من نجوم العرب ومن بينهم صبا مبارك، سولاف فواخرجي، فاطمة الصفي، أيتن عامر، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، إيلي متري، فادي إبراهيم، بيار داغر، رندة كعدي، روزي الخولي، غيرتا عون وغيرهم.

عمل صنّاع المسلسل على بناء ديكورات خاصة للسجون على مساحات واسعة لإثراء الواقعية، ويتكون الموسم الأول من المسلسل من 12 حلقة وهو مستوحى من أحداث حقيقية عن قصص تدور داخل عالم السجون هزت الرأي العام، وهو من إنتاج شركة Eagle Films جمال سنّان، ويتولى المخرج علي العلي إخراج المسلسل بعد النجاح الذي حققه بمسلسلي دفعة بيروت ودفعة القاهرة.

يعتبر مسلسل “عنبر 6” هو ثالث الأعمال الدرامية التي تُطلقها ورشة مصنع الحكايات، وهي ورشة كتابة أسسها المؤلف هاني سرحان لتقديم أعمال درامية وسينمائية في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي، وقد حققت الورشة نجاحًا على المنصات الرقمية بمسلسلي وصية بدر وقارئة الفنجان، وقد تولى كتابة سيناريو “عنبر 6” المؤلفات سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبد الله، مي سعيد، وهو معالجة درامية لهاني سرحان ودعاء عبد الوهاب، وتعمل مصنع الحكايات حاليا على مسلسلين أحدهما سعودي والآخر مصري سيتم الإعلان عنهما قريبًا.

رنا رئيس تكشف لإعلام دوت كوم تفاصيل دورها في “موضوع عائلي”