أحمد داش يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم "أبو صدام"

محمد هيثم

كشف الفنان أحمد داش تفاصيل دوره في فيلم أبو صدام، على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43.

قال “داش” خلال لقائه على قناة “المحور”: “أنا دوري في الفيلم تباع، والفيلم معظمه متصور في تريلا، وأتمني الفيلم يعجب الناس كلها”.

نرشح لك: فيلم “أبو صدام” كثير من الهشاشة.. كثير من العنف

وعن تجربته مع الفنان محمد ممدوح قال: “أنا اشتغلت مع تايسون في إمبراطورية مين في 2014، وبعيد التجربة معاه تاني، ودي تجربة مختلفة تماما”.

تابع: “تايسون من أهم الممثلين اللي موجودين في الساحة المصرية، وأنا بحبه وبحب شغله وكانت تجربة جميلة جدا”.

أضاف: “عمرها ما كانت بمساحة الدور، الدور الحلو بيفرض نفسه الواحد عايز يتبسط، وإن شاء الله اللي جاي حلو”.

 

“أبو صدام” من بطولة محمد ممدوح، الشهير بـ تايسون، أحمد داش، ومن المقرر أن يظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف من بينهم سيد رجب، علي قاسم، علي الطيب، هديل حسن.

الفيلم قصة وإخراج نادين خان، سيناريو وحوار محمود عزت، إنتاج شركة “سي سينما”، مدير التصوير عبد السلام موسى، ملابس ريم العدل، ديكور عاصم علي، مونتير باهر رشيد، موسيقى شريف ثروت.

كان مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قد أعلن أن فيلم “أبو صدام”، سيكون هو الفيلم المصري الوحيد المشارك ضمن مسابقته الدولية التي ستقام ضمن فعاليات الدورة الـ 43 للمهرجان.

تقام الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.