خبر

رانيا محمود ياسين لـ رشوان توفيق: “متخفش أنت معاك الخالق”

يارا سامي

دعمت الفنانة رانيا محمود ياسين، الفنان رشوان توفيق، في أزمته مع ابنته، مستعينة بمقولة من مسلسل “العصيان” لوالدها الراحل الفنان محمود ياسين.

كتبت “ياسين” عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“: “أنا فكرت كتير أكتب كلام كتير عن موضوع أستاذ رشوان توفيق وبنته بس ملقتش أفضل من جملة قالها الفنان محمود يس في مسلسل (العصيان) لما قال: (قولناها يا ولاد ..الأولاد المال الحلال لا ينسرق.. ولا ينحرق.. ولا ينحجر عليه)”.

نرشح لك: هبة رشوان: والدي كتب كل ممتلكاته بأسمائنا

 

تابعت: “وحضرتك مالك إن شاء الله حلال فمتخفش من مخلوق وأنت معاك الخالق ومتحزنش على حد، لأن بكرة هيجي عليهم يوم يتمنوا لو ينعاد بيهم الزمن ولو مرة واحدة عشان يبوسوا إيدك ويتأسفوا”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rania Yassin (@raniayassin10)

رانيا محمود ياسين

كان الفنان رشوان توفيق قد كشف تفاصيل القضايا بينه وبين ابنته وزوجها وحفيده، بعدما قرر الثلاث رفع قضايا عليه بسبب أملاكه.

قال “توفيق” إنه يعيش حاليا مأساة كبرى لا تقل في تأثيرها على وفاة ابنه الوحيد توفيق، بعدما رفع زوج ابنته وحفيده قضايا ضده، بعد التأثير على ابنته الصغرى لتصل الأمور إلى ما لم يكن يرغب به، وفقا لـ”اليوم السابع“.
أشار إلى أنه عاش حياته كلها لابنه الراحل توفيق وابنتيه هبة وآية ولزوجته الراحلة، متابعا: “عشت حياتي كلها علشانهم وكنت أسلم كل ما أتحصل عليه من أموال لزوجتي الراحلة وهي اللي كانت تمنحني المصروف، وشالتني في حياتها وبعد مماتها، ولا أملك باسمي سوى الموبايل وتليفون البيت الأرضي، وقدمت لأبنائي كل شيء”.

تابع: “بعد وفاة ابني توفيق توليت رعاية ابنته الوحيدة، ولم أكن أحتفظ بشيء لنفسي وعشت لأولادي، لكن بعد وفاة زوجتي الحاجة، فوجئت بقضايا رفعها زوج ابنتي وحفيدي عليا، بعد التأثير على ابنتي بسبب خلافات مادية، ومحاولة للسيطرة على ما أملك رغم أنني لم أحرمهم من شيء طوال حياتي وفترة عملي، لتكون هذه أكبر مأساة أعيشها في حياتي على الإطلاق”.

رنا رئيس تكشف لإعلام دوت كوم تفاصيل دورها في “موضوع عائلي”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock