شاشة

هبة رشوان: والدي كتب كل ممتلكاته بأسمائنا

يارا سامي

ذكرت الإعلامية هبة رشوان، ابنة الفنان رشوان توفيق، تفاصيل الخلاف والقضايا المقامة بين والدها وشقيقتها، والتي أثارت الرأي العام خلال اليومين الماضيين.

قالت “رشوان” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مصر جديدة” مع الإعلامية إنجي أنور المذاع عبر قناة “etc” مساء اليوم الأحد، إنه بالفعل توجد خلافات أسرية بين والدها وشقيقتها وصلت لساحة القضاء، مردفة: “فخبر رفع القضية حقيقة لكن نحن كعائلة تعمل في الفن والإعلام اكتفينا بذكر حقيقة، ولكننا لا نريد الخوض في أسباب الخلاف بناء على رغبتنا الأسرية”.

نرشح لك: أشرف زكي لـ رشوان توفيق: محاميي النقابة رهن إشارتك

 

تابعت: “مكنتش عاوزه إمبارح إطلع في أغ تصريحات قبل إذاعة حلقة والدي مع الدكتور عمرو الليثي”. مشيرة إلى أن ما قاله الحفيد في تصريحات اليوم للمنصات الإعلامية غير دقيق ومنقوص.

وردا على ما صرح به الحفيد بأن جده كان يتصرف في مال والدته بعد عمل توكيل موثق، قالت: “لم نطلب من والدي كتابة الممتلكات بأسمائنا ولكنها كانت رغبته، فالمال مال والدنا وتعبه وكتبه باسم مراته وعياله، بناء عليه كلنا عملنا توكيلات عامة علشان لو حب ياخد الفلوس لأنها ماله فهو حر، لأن والدتي مكنتش بتشتغل ولا أختي عاملة”.

أضافت: “كل حاجة مكتوبة باسم الأحفاد وباسمائنا مال رشوان توفيق، وعندما تدخل بالتوكيل تدخل لإعادة حقه فقط”، مؤكدة على تنازلها في حالة اعتراض شقيقتها على أي أمر.

كشفت في نهاية المداخلة، عن أن الفنان توفيق رشوان يقوم بتصوير عمل فني حاليا مع الفنان عمرو محمود ياسين.

هبة رشوان

كان الفنان رشوان توفيق، كشف عن تفاصيل القضايا بينه وبين ابنته وزوجها وحفيده، بعدما قرر الثلاث رفع قضايا عليه بسبب أملاكه.

قال “توفيق” إنه يعيش حاليا مأساة كبرى لا تقل في تأثيرها على وفاة ابنه الوحيد توفيق، بعدما رفع زوج ابنته وحفيده قضايا ضده، بعد التأثير على ابنته الصغرى لتصل الأمور إلى ما لم يكن يرغب به، وفقا لـ”اليوم السابع“.

أشار إلى أنه عاش حياته كلها لابنه الراحل توفيق وابنتيه هبة وآية ولزوجته الراحلة، متابعا: “عشت حياتي كلها علشانهم وكنت أسلم كل ما أتحصل عليه من أموال لزوجتي الراحلة وهي اللي كانت تمنحني المصروف، وشالتني في حياتها وبعد مماتها، ولا أملك باسمي سوى الموبايل وتليفون البيت الأرضي، وقدمت لأبنائي كل شيء”.

تابع: “بعد وفاة ابني توفيق توليت رعاية ابنته الوحيدة، ولم أكن أحتفظ بشيء لنفسي وعشت لأولادي، لكن بعد وفاة زوجتي الحاجة، فوجئت بقضايا رفعها زوج ابنتي وحفيدي عليا، بعد التأثير على ابنتي بسبب خلافات مادية، ومحاولة للسيطرة على ما أملك رغم أنني لم أحرمهم من شيء طوال حياتي وفترة عملي، لتكون هذه أكبر مأساة أعيشها في حياتي على الإطلاق”.

رنا رئيس تكشف لإعلام دوت كوم تفاصيل دورها في “موضوع عائلي”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock