أشرف زكي لـ رشوان توفيق: محاميي النقابة رهن إشارتك

قال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن الفنان الكبير رشوان توفيق لديه من الأبناء أعداد لا تعد ولا تحصى، مضيفًا: “كلنا أولاده بلا استثناء، وفنانين مصر كلهم تحت أقدامه ورهن الإشارة”.

تابع “زكي” خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج “الحياة اليوم” الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل على قناة “الحياة”، اليوم الأحد، أن كل مستشاري ومحاميي نقابة المهن التمثيلية رهن إشارة من الفنان رشوان توفيق لدعمه في أزمته الأخيرة، قائلًا: “ما تزعلش ودموعك غالية علينا”.

نرشح لك: رشوان توفيق: ابنتي وحفيدي رفعا عليّ قضايا للسيطرة على ما أملك

 

أضاف: “ربنا هينصر رشوان توفيق لأنه لا يستحق من أي حد كده وإحنا اللي بنعمل الأفلام والدراما هتبقى فينا إحنا في الآخر؟ لا يمكن أبدًا”، مشددًا على أن “توفيق” لم يترك مناسبة إلا ويشاطر الجميع في كل شيء وهو من خدم مصر وكل القضايا المجتمعية فيها، ولهذا لا يجوز أن يكون في النهاية هذا مصيره من أبنائه.

أردف: “الشعب المصرى كله متضامن مع رشوان توفيق وبنقوله ماتزعلش وحقك علينا وهنحاول على المستوى الإنساني مع أبنائه وربنا يقدرنا، لأننا مش هنكون أحن عليه من بنته وهنعرف كل الحقيقة وربنا يقدرنا ونكون همزة وصل ونسمح دمعته لأنها غالية علينا”.

كان الفنان رشوان توفيق، كشف عن تفاصيل القضايا بينه وبين ابنته وزوجها وحفيده، بعدما قرر الثلاث رفع قضايا عليه بسبب أملاكه.
قال “توفيق” إنه يعيش حاليا مأساة كبرى لا تقل في تأثيرها على وفاة ابنه الوحيد توفيق، بعدما رفع زوج ابنته وحفيده قضايا ضده، بعد التأثير على ابنته الصغرى لتصل الأمور إلى ما لم يكن يرغب به، وفقا لـ”اليوم السابع“.
أشار إلى أنه عاش حياته كلها لابنه الراحل توفيق وابنتيه هبة وآية ولزوجته الراحلة، متابعا: “عشت حياتي كلها علشانهم وكنت أسلم كل ما أتحصل عليه من أموال لزوجتي الراحلة وهي اللي كانت تمنحني المصروف، وشالتني في حياتها وبعد مماتها، ولا أملك باسمي سوى الموبايل وتليفون البيت الأرضي، وقدمت لأبنائي كل شيء”.
تابع: “بعد وفاة ابني توفيق توليت رعاية ابنته الوحيدة، ولم أكن أحتفظ بشيء لنفسي وعشت لأولادي، لكن بعد وفاة زوجتي الحاجة، فوجئت بقضايا رفعها زوج ابنتي وحفيدي عليا، بعد التأثير على ابنتي بسبب خلافات مادية، ومحاولة للسيطرة على ما أملك رغم أنني لم أحرمهم من شيء طوال حياتي وفترة عملي، لتكون هذه أكبر مأساة أعيشها في حياتي على الإطلاق”.

“الحياة اليوم” برنامج حواري سياسي تقدمه الإعلامية لبنى عسل أيام السبت والأحد والاثنين، فيما يقدمه الإعلامى محمد مصطفي شردي أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس من كل أسبوع.

رنا رئيس تكشف لإعلام دوت كوم تفاصيل دورها في “موضوع عائلي”