خبر

سبب رفض والدة ميمي جمال زواجها من حسن مصطفى

كشفت الفنانة ميمي جمال، أن قصة الحب بدأت بينها وبين الفنان الراحل حسن مصطفى، أثناء عملهما في فرق التلفزيون المسرحية، حيث شاركها في عدد من المسرحيات، وبدأت علاقة الصداقة بينهما.

أضافت “جمال” خلال حوارها مع الإعلامية سالي شاهين، والإعلامية رضوى حسن، مقدمتا برنامج “السفيرة عزيزة”، على قناة “dmc” اليوم الثلاثاء، أنها تعرضت في تلك الفترة لمشكلات أسرية، جعلتها في حاجة لأن تشكي لأحد ويستمع لها، وكان هو خير من يستمع لها ويحل معها مشاكلها، ووجدته شديد الحنان عليها، ورجل في تصرفاته، فأحبته وتزوجا.

نرشح لك:نصيحة ميمي جمال للأمهات في التعامل مع أزواج بناتهن

أردفت، أنه كان شديد الغيرة عليها، وكان يحدث بينهما مشكلة عندما ترتدي فستان سواريه، خلال العروض على المسرح، فكانت تضع شالًا على كتفها، لكي ترضيه.

أضافت الفنانة أنها كانت قبل زواجها قررت ألا ينجبا في أول زواجهما، إلا عندما تستقر في الزواج، وتشعر بأن بينهما توافق، وبعد زواجهما بعام أو عام ونصف أنجبت ابنتيها.

وعن والدتها، قالت إنها لم توافق في بداية الأمر على تلك الزيجة، لأنه كان يكبرها بالعمر وسبق له الزواج، ولديه ابنة، وهي كانت جميلة في شبابها، فكانت تنتظر أن تحصل على فرصة زواج أفضل من موظف معها في الهيئة، مضيفة أنها كانت تحب فيه أنها تشعر معه بالأمان وكان شخصًا مسؤولًا.

 

رنا رئيس تكشف لإعلام دوت كوم تفاصيل دورها في “موضوع عائلي”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock