نصيحة ميمي جمال للأمهات في التعامل مع أزواج بناتهن

استنكرت الفنانة ميمي جمال، اندفاع بعض الأمهات في التعامل مع مشاكل بناتهن مع أزواجهن، لافتة إلى أن عقلية الأمهات في الماضي كانت تندرج تحت المثل الشعبي: “اللي يرش بنتي بالمية أرشه بالدم”، ولكن العالم الآن انفتح وتطور، لذلك يجب أن يتغير تفكيرهن.

أضافت “جمال” خلال حوارها مع برنامج “السفيرة عزيزة”، الذي تقدمه كل من الإعلاميات، سناء منصور وجاسمين طه زكي وشيرين عفت ونهى عبدالعزيز ورضوى حسن، وسالي شاهين على قناة “dmc”، أن الأم يجب عند وقوع مشكلة بين ابنتها وزوجها، أن تعي أن الأسرة تتكون من الزوج والزوجة والأطفال، فهل هي على استعداد أن “تخرب البيت؟”، على حد تعبيرها، متابعة أن الأم يجب حتى في حالات الطلاق أن تسأل الزوج عن سبب الطلاق، قبل أن تبدأ المشاكل معه.

نرشح لك: تكريم بوسي شلبي في احتفالية مركز راشد لأصحاب الهمم باليوبيل الذهبي للإمارات

أردفت، أن ابنتها كانت تسكن في نفس العقار في الدور العاشر، وهي في الدور الثامن، وعندما كان يحدث بينها وبين زوجها أية مشكلة، كان يذهب إليها قبل أن يصعد إلى زوجته، ويعرب لها عن غضبه من تصرفات ابنتها، فتعده بأن تصلح بينهما، وتتحدث إلى ابنها وتنصحها.

تابعت: “لأن زوج بنتك لما يبقى صديقك، يبقى أنتي ضامنة أن بيت بنتك عمران على طول، لأن لو عديته هي اللي خسرانة، هيطلعه عليها، فلازم الأمهات يهدوا ويعرفوا الراجل غلط ليه الأول، مش يمكن بنتي اللي غلطانة وهي اللي وصلته لكده؟”.

 

 

 

رنا رئيس تكشف لإعلام دوت كوم تفاصيل دورها في “موضوع عائلي”