تفاصيل دور ميمي جمال في "آخر دور"

كشفت الفنانة ميمي جمال، عن مشاركتها مع المخرج حسين المنباوي، في أحدث أعماله مسلسل “آخر دور”، بطولة دينا الشربيني ونهى عابدين ومها نصار وأحمد خالد صالح وآخرين.

قالت “جمال” خلال حلولها ضيفة على حلقة اليوم الثلاثاء، من برنامج “السفيرة عزيزة”، المذاع على قناة “dmc”، مع الإعلاميات، سناء منصور، وجاسمين طه زكي، وشيرين عفت، ورضوى حسن، ونهى عبدالعزيز، وسالي شاهين، إن العمل يتكون من 12 حلقة فقط، وتجسد دور سيدة مقيمة في الدور الـ31، في أحد العقارات، ولديها ابنتين واحدة تحبها وطيبة، والأخرى، تريد أن تحصل على كل ما تملكه، على الرغم من أنها حصلت على ميراثها.

نرشح لك:نصيحة ميمي جمال للأمهات في التعامل مع أزواج بناتهن

أضافت، أنه تقع بينها وبين ابنتها مشكلة، فتحبسها في الدور الـ31 لمعاقبتها، وعينت امرأة تراقبها، هي أشبه بالسجانة، لكي تمنعها من الخروج إلى الشرفة، أو الحديث مع أي أحد.

أردفت، أن ابنتها في العمل تضع لها باب حديد، لكي تمنعها من الخروج من المنزل، ولكنها تنجح من خلاله التعرف على دينا الشربيني، التي تسكن في شقة بجوارها، وتبدأ الأحداث والحوارات بينهما.

أشارت إلى أنها خلال الأحداث لا تضع مكياج، فهي تجسد دور سيدة مقهورة، و”غلبانة” بكل تفاصيلها، ومغلوبة على أمرها، لافتة إلى أنها سعيدة بتجسيدها لأدوار أمهات مختلفة.

يذكر أن مسلسل “آخر دور”من بطولة دينا الشربينى، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمى جمال، مريم الخشت، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف وتأليف المسلسل وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.