منة فضالي تكشف تفاصيل اعتداء مخرج فيلمها الجديد على عامل

قالت الفنانة منة فضالي، إن الوسط الفني يفتقد إلى وجود صناع محترمين ولديهم أمانة في التعامل، لافتة إلى أنها لم تصور سوى 3 مشاهد من فيلمها الجديد من المخرج العراقي صفاء الدين عيدي بعد تغيير سيناريو المسلسل، ولكنها فوجئت بتصوير المشاهد المتبقية دون علمها.

أضافت “فضالي” في مداخلة هاتفية لبرنامج “خط أحمر“، مساء الخميس، الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة “الحدث اليوم”، أنها رشحت الإعلامية ريهام سعيد للعمل في الفيلم، لكنها تعاملت معهم بذكاء، لافتة إلى أنها شعرت بصدمة كبيرة عندما رأت الوجه الآخر للمخرج العراقي، لافتة إلى أنه اختفى، كما أن عنوانه المدون بالعقد غير صحيح.

نرشح لك: منة فضالي: أرتدي المايوه في الحقيقة وأرفضه في السينما

 

تابعت: “ويرفض الرد على أي مكالمات.. وعامل البوفيه (عم محمد) تم الاعتداء عليه لمطالبته بمستحقاته البالغة 2800 جنيه، مقابل المشروبات التي قدمها لفريق العمل”. مضيفة :”الأستاذة وسام المنتج المنفذ للفيلم أرسلت إلينا فويس على جروب العمل تستغيث فيه من تلقيها تهديدات بالاعتداء عليها حال طلبها مستحقاتها، وعامل البوفيه استغاث بأسامة بركات مدير التصوير: الحقني حابسيني في الحمام وبيضربوني”.

يذكر أن الفنانة منة فضالي، كانت قد كشفت في وقت سابق عن تجسيدها شخصية “دكتورة سما” بفيلمها الجديد “روحي لك”، موضحة أن الفيلم يدور في إطار من الرومانسية والكوميديا.
نشرت “فضالي” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورا لها أثناء التصوير تجمعها بطاقم العمل، وكتبت: “فيلم روحي لك إنتاج شركة ميكرز للإنتاج الفني، المنتج عمرو طنطاوي، مدير التصوير أحمد عاشور، تأليف ناجي عبد الله، إخراج مازن نيازي”.
تابعت: “فيلم رومانسي كوميدي إن شاء الله يعجبكم منة فضالي دكتورة سما فيلم روحي لك، بطولة إيهاب فهمي، مروة عبد المنعم، إسلام إسماعيل، مدحت تيخة، عمرو عبد العزيز، شريف باهر، دعواتكم”.
في سياق آخر، شاركت منة فضالي، الجمهور بعدة صور من كواليس تصوير فيلمها الجديد “ميني بار”.
نشرت “فضالي” الصور عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” وعلقت عليها كاتبة: “فيلم ميني بار مع الناس الحلوة، بحبهم بجد نضال الشافعي ومدحت تيخة وعم الناس كلهم عم صلاح عبد الله، فنانين كتير أمينة العسل، راندة البحيري، حسام عبد الفتاح، طاهر أبو ليلة، شيماء يونس، إخراج الأستاذ عادل الأعصر ومحمد الخضري، إنتاج الأستاذ مدحت سعد دعواتكم”.

الرجل المصري المظلوم.. من يدافع عنه؟