أحمد وفيق: توقعت نجاح "أم العيال" بمجرد قراءته

أكد الفنان أحمد وفيق أنها كان سعيدًا بدوره في حدوتة “أم العيال” ضمن مسلسل “زي القمر”، حيث جسد دور “عبده” وأعجب للغاية بالشخصية، موضحًا أنه سعيد بالمسلسل لأنه جاء له بعد انتهاء عملين وقرر أن يأخذ إجازة لمدة شهر ولكنه حين قرأ العمل قرر أن ينضم إليه.

تابع وفيق خلال حواره إلى برنامج “من مصر” الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة “CBC”،: أنا بحب المخرج اللي يشوفني غير، وقطعت شوط كبير جدًا من الارتياح وقررت مقابلة المخرجة شيرين عادل ومن أول مشهدين عجبتني الشخصية لأن الورق كان واضح، وأنا سعيد أن المخرج رشحتني في شخصية بعيدة عني تمامًا”.

نرشح لك: أحمد وفيق: عادل إمام كان سبب حبي للتمثيل

أضاف الفنان: “توقعت نجاح مسلسل أم العيال بمجرد قراءته، واستطاعت المخرجة شيرين عادل توصيل الرسالة فى 5 حلقات لأنها شاطرة، وقلت لشيرين عايزين نكمل مسلسل بعده لأني ملحقتش أستمتع معاها بالشغل لأني هستفيد أكتر، وهي كانت سايبة مساحة للممثلين وكان في تقارب لفهم الشخصية”.

“من مصر” يذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

يُذكر أن حكاية “أم العيال”، ضمن حكايات مسلسل “زي القمر”، وشارك في بطولتها رانيا فريد شوقي وأحمد وفيق ومحمود ياسين ورضوى جودة وضياء الميرغني إخراج شيرين عادل.

مسلسل “زي القمر” مكوّن من مجموعة من الحكايات، عُرض منه الموسم الأول قبل شهر رمضان الماضي، وضم 3 حكايات، وهي “حتة مني” بطولة الهام شاهين وأحمد وفيق وإيناس كامل وإخراج حسام علي، و”مش هنفرح بيكي” بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، و”ست الهوانم” بطولة ليلى علوي ومجدي كامل وإخراج طارق رفعت.

يشار إلى أن أحمد وفيق كان قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “ولاد ناس”، من بطولة رانيا فريد شوقي، صبري فواز، إيهاب فهمي، بيومي فؤاد، أحمد صيام، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

نرشح لك: أحمد وفيق: تجسيد شخصية جد في “حتة مني” مغامرة