شاشة

أحمد وفيق: عادل إمام كان سبب حبي للتمثيل

عمر دياب

روى الفنان أحمد وفيق كواليس لقائه الأول مع الفنان عادل إمام، موضحا أن اللقاء كان قبل مشاركته في مسلسل “عوالم خفية” معه بـ10 سنوات.

أضاف “وفيق” خلال لقائه مع الإعلامية قصواء الخلالي في برنامج “المساء مع قصواء” عبر شاشة “TEN”، أنه كان يشارك في بداية مشواره  بمسلسل في رمضان لا يتمتع بمشاهدة كبيرة نظرا لتوقيت عرضه المتأخر، لافتا إلى أن عادل إمام كان معروفا عنه متابعة الجيدة للأعمال الفنية والفنانين “حتى لو كومبارس”.

نرشح لك: يسرا عن والدها: حرمني من أمي

أشار إلى أن عادل إمام عقب هذا المسلسل تواصل معه وأثنى على دوره، وطلب مقابلته في المسرح وقتها، مشيرا إلى أن هذه المقابلة كانت أسعد لحظات حياته.

أكد إنه اكتسب جزء كبير من خبرته في مشواره الفني من المشاهدة، نتيجة متابعة فنانين كبار مثل الفنان نور الشريف ثم أحمد زكي ثم الفنان محمود عبد العزيز الذي كان له ثقافة خاصة يجب أن نتعلم منها.

استكمل “وفيق” أن الفنان عادل إمام كان سببا في حبه للتمثيل بسبب خفة الدم الطبيعية التي يتمتع بها على الشاشة، بالإضافة إلى الثقافة الكبيرة التي يتمتع بها، مضيفا أن مع بداية اهتمامه بالفنون كان بداية ظهور مسرح الفنان محمد صبحي الذي اكتسب منه النظام ومعنى الالتزام في تقديم الأدوار.

يذكر أن أحمد وفيق شارك في مسلسل “النهاية” الذي عرض في رمضان 2020، بطولة يوسف الشريف وعمرو عبدالجليل وسهر الصايغ ومحمد لطفي وناهد السباعي، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock