سبب بكاء إلهام شاهين في مهرجان الإسكندرية

يارا سامى فرغلى

كشفت الفنانة إلهام شاهين تعرضها لموقف محرج فى إحدى دورات مهرجان الإسكندرية السينمائي، تسبب فى بكائها الشديد وسط الحضور وجعلها تغادر المكان.

قالت “شاهين” خلال حلقة مساء الجمعة، من برنامج “بيت للكل” مع الإعلاميين أحمد شكري وشافكي المنيري وكاثي فراج وياسمين شملاوي، المذاع عبر القناة “الأولى المصرية”، إن إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي ابلغوها أنها ستحصل على جائزة عن دورها في فيلم “دنيا عبد الجبار”، فتحدثت مع والدتها لتشتري لها فستاناً أبيض، وقالت لها إنها “عروسة التكريم” لذا يجب أن تهتم بإطلالتها.

نرشح لك: الليلة.. CBC دراما تذيع حفل الفنان وائل جسار بمهرجان الموسيقى العربية

أضافت أنها فوجئت بعد ذلك بتغيير في النتائج بعدما كانت مستعده وقامت من مقعدها لتلقي الجائزة ولكن عند سماعها اسم آخر جلست في مقعدها مرة أخرى، ومع تركيز المصورين عليها والتقاطهم لذلك الموقف المحرج بدأت في البكاء الشديد بسبب إحراجها، حيث وضعت يدها على وجهها لتخفي آثار الصدمة، ولكن المصورين التقطوها نظرًا لاستعدادهم من البداية لتصويرها بسبب إذاعة خبر أنها من ستحصل عليها، قبل تغيير النتيجة.

أردفت أنها كانت متوقعة أن تحصل على جوائز كثيرة في ذلك الفيلم تحديدًا، لأنه من أكثر الأفلام التي تحبها، ولكنها لم تحصل على جوائز فيه.

يذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين كان حكاية “حتة مني” من حكايات مسلسل “زي القمر”، وشاركها البطولة الفنان أحمد وفيق والفنانة نهال عنبر، وغيرهم، وهو من تأليف شهيرة سلام وإخراج حسام علي.