سبب خوف معارف "هنيدي" من حضوره حفلات الزفاف في طفولته

يارا سامي فرغلي

قال الفنان محمد هنيدي، إنه في طفولته كان يحب الذهاب إلى حفلات الزفاف وأصدقائقه لـ”تطفيش المعازيم” على حسب تعبيره، باستخدام حيل غريبة، للدرجة التي كانت تجعل معارفهم يتمنون عدم حضورهم الفرح.

أوضح “هنيدي” خلال حلقة مساء أمس الجمعة، من برنامجه “هنيدي شو” المذاع عبر قناة “المحور”، أنه كان في طفولته يحضر وأصدقائه لقطنة ويضعون بها شطة حارة، ويشعلون بها النار، ما يتسبب في هروب كافة المعازيم من حفل الزفاف معلقًا: “أقسم بالله 3 دقايق وما تلاقي بني آدم في الفرح، فكانوا لو في فرح في حتتنا يقولوا الولا ابن هنيدي ده ميجيش”، لافتًا إلى أنه يحاول الابتعاد عن البوفيه في حفلات الزفاف.

نرشح لك: داوود حسين عن سبب زواجه: خوفت من الضياع

من جانبها قالت الفنانة ريهام حجاج، إنها عندما تذهب لحفلات الزفاف، لا تأكل قبلها، خاصة إنه ترتدي فساتين “ضيقة”، ولكنها تنهار عندما ترى البوفيه وتبدأ في تناول الطعام خلال الحفل.

في سياق متصل قال “هنيدي” إن فيلمه مع الفنانة ريهام حجاج “مالوش لازمة”، كان من المفترض أن يكون مسلسلاً، ولكن بعد قراءته للسيناريو اكتشف أنه من الأفضل أن يكون فيلمًا، خاصة أنهم صوروا الحلقة التي تدور حول يوم الزفاف، فقال لهم إنه سيحقق نجاحًا كبيرًا، لأن ذلك اليوم يتكرر بشكل يومي في كل أنحاء العالم، وسوف يلمس حياة الكثير من الناس.

وعن كواليس العمل، قال إن ريهام حجاج تعرضت في الكواليس لعدد من الحوادث أبرزها، ظهور حبوب حمراء في وجهها، وهو ما كشفت “حجاج” سببه بأنه إثر خضوعها لجلسة تنظيف بشرة قوية، كما أن درجة حرارتها ارتفعت ووصلت إلى ٣٩ درجة مئوية، واتصلت للاعتذار عن التصوير، وكان اليوم الأخير للعمل، ولكن كانت هناك صعوبة في التأجيل، وأقنعوها بالحضور.