شاشة

مرتضى منصور يكشف موعد عودته لنادي الزمالك

علق المستشار مرتضى منصور، على حكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة اليوم الأحد، بقبول الطعن المقدم من جانبه، والذي يطالب فيه بإلغاء قرار تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك ورجوعه لرئاسة النادي، قائلًا إنه يشكر الله على أنه سانده وأعاد له حقه، معلقًا: “ده عدل ربنا”.

أضاف “منصور” خلال فيديو نشره عبر قناته الرسمية على “يوتيوب“، إنه يتقدم القضاء المصري، وجماهير الزمالك، وكل من وقف معه في تلك الأزمة، مؤكدًا أن قرار المحكمة “نصر من الله” على حد تعبيره، وتأكيدًا على نزاهته وعدم صحة التهم المنسوبة إليه.

نرشح لك: براءة سما المصري من تهمة سب وقذف مرتضى منصور

كشف أنه أخبر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أنه سيعود إلى النادي بعد مباراة الفريق مع النادي الأهلي، كي لا يشتت الفريق عن المباراة لأهميتها، مؤكدًا أنه لن ينفذ الحكم إلا بعد تلك المباراة.

أردف أنه بخصوص خوضه الانتخابات المقبلة لرئاسة نادي الزمالك، فذلك الأمر يعود له، وحسب رغبته وقتها، وليس هناك أي مانع قضائي يحول دون ذلك.

وفيما يخص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بعد عودته إلى رئاسة النادي قال إنه لن يقيله، وسيدعمه هو والجهاز الفني، مؤكدًا: “اللي هيقعدوا يجعجعوا ويقولوا هيقيله، ويأثر على الفريق، لا مش هعمل ده والفريق ده أنا اللي عملته”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock