برومو

الاثنين.. ظافر العابدين وباسل خياط ضيفا برنامج “بصراحة مع”

محمد عبد المنعم

يحل كل من الفنان ظافر العابدين والفنان باسل خياط، الاثنين المقبل، ضيفين خلال برنامج “بصراحة مع”، الذي يُذاع عبر شاشة “MBC 1”.

نشر “العابدين” البرومو التشويقي للحلقة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث علق: “تابعونا أنا والصديق باسل خياط، في “بصراحة مع” يوم الاثنين الساعة العاشرة بتوقيت السعودية على mbc1″.

نرشح لك: الخميس والجمعة.. أحمد بدير ضيف برنامج السيرة


كشف الفنان باسل خياط، خلال البرومو التشويقي للحلقة عن أشياء يتحدث عنها لأول مرة، كما أشار إلى أنه أصيب باكتئاب من قبل، فيما تحدث الفنان ظافر العابدين عن جوانب من حياته الشخصية والمهنية، حيث أشار إلى أنه يمكن أن يقلل من أدواره في التمثيل على حساب الإخراج.


برنامج “بصراحة مع” يعتمد على مواجهة اثنين من النجوم لبعضهما البعض، ويوجهان الأسئلة لبعضهما والحديث عن أسرار حياتهما الشخصية والعملية، معتمدين في ذلك على صراحتهما مع.

يشار إلى أن آخر أعمال ظافر العابدين، هو مسلسل “عروس بيروت 2″، ومن بطولة وكارمن بصيبص وتقلا شمعون وجو طراد ومرام علي ومحمد الأحمد وضحى الدبس وفارس ياغي وجاد أبو علي، وسيشهد هذا الموسم انضمام ريتا حرب بشخصية “سيرين”، والمسلسل هو نسخة معربة من ‏المسلسل التركي “عروس اسطنبول‎”.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان باسل خياط، مسلسل “حرب أهلية” بطولة يسرا وجميلة عوض وباسل خياط ومايان السيد وأروى جودة ورشدى الشامي وسينتيا خليفة، إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول طبيبة تجميل تقدم شخصيتها يسرا ولديها ابنة تدخلها في العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock