شاهد.. نيللي كريم تفاجئ هشام ورامي عاشور في "معكم"

فاجأت الفنانة نيللي كريم، زوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور وشقيقه رامي عاشور، أثناء تصويرهما حلقة استضافتهما في برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي.

حضرت نيللي في الاستوديو بعد دخول كل من هشام ورامي مكان التصوير، وتابعت الجزء الأول من الحلقة من الكواليس، وفاجئتهم بدخول الاستوديو مع منى الشاذلي أثناء غنائهما أغنية “النار القايدة”.

نرشح لك: نصائح نيللي كريم لابنتها بشأن الزواج: متقعديش في البيت إلا برغبتك

 

أوضحت منى الشاذلي أنه لم يكن يعلم أي منهما بوجود نيللي بالاستوديو، أو حضورها في نفس توقيت وجودهما.

يشار إلى أن الحلقة هي أول ظهور للنجمة نيللي كريم وزوجها بطل الإسكواش هشام عاشور بعد زفافهم، حيث تكشف نيللي وهشام أسرار وكواليس تذاع لأول مرة عن ارتباطهما، وتفاصيل حفل الزفاف، ورحلة شهر العسل في الولايات المتحدة الأمريكية. كما تتحدث نيللي عن أهم الصفات التي وجدتها فى هشام وشجعتها على خوض تجربة الزواج من جديد، وأبرز التغييرات التي طرأت على حياتها بعد الارتباط ببطل رياضي سابق.

ويظهر هشام بصحبة شقيقه بطل الإسكواش رامي عاشور فى جزء خاص من الحلقة، ليتحدثان فيه عن رحلتهما في عالم الإسكواش من البداية وحتى الفوز بعدد كبير من بطولات العالم التي حققها رامي، فى حين احتل هشام الترتيب الـ 11 عالميا قبل اعتزاله اللعبة.

وعلى صعيد آخر، شاركت نيللي كريم في مسلسل “ضد الكسر”، الذي عُرض رمضان الماضي 2021، بطولة لقاء الخميسي، مصطفى درويش، محمد فراج وتارا عماد وغيرهم، سيناريو وحوار مدحت العدل، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج العدل جروب.

كيف تختارين أزياء شتاء 2021؟ تعرفي على نصائح الفاشون بلوجر بطوطة نصر