نصائح نيللي كريم لابنتها بشأن الزواج: متقعديش في البيت إلا برغبتك

دنيا شمعة

وجهت الفنانة نيللي كريم، رسالة مستقبلية لابنتها حول الزواج وحب الذات والعمل، من خلاصة تجاربها بالحياة.

قالت “نيللي”، خلال لقائها في برنامج “يوم ليك” مع الإعلامية سمر يسري، أمس الخميس عبر شاشة “الحياة”، موجهة الحديث لابنتها، إنه يجب عليها أن تحب نفسها وتحقق كيانها وتهتم بثقافتها وصحتها قبل أي شيء حتى قبل أن تفكر بالزواج من الشخص المناسب، مضيفة: “اهتمي بنفسك الأول وحبي نفسك واسعدي نفسك، ولما تلاقي الشخص المناسب مش هيزود سعادتك لأن محدش بيزود سعادة حد بس لو كان بيضيفلك ومبينقصش منك اتجوزيه”.

نرشح لك: ناهد السباعي عن “ماكو”: “الناس مش مصدقة نعمل فيلم كده”

تابعت: “يعني دلوقت معظم البنات مستنية تتجوز وتقول هو هيعملي كذا.. محدش هيعملك غير نفسك، إنما الحب ده بعدين لما تحبي نفسك الأول لأن بنات كتير بتتجوز من غير ما تعمل لنفسها كيان”.

أردفت: “لازم تهتمي بصحتك وثقافتك وتعودي نفسك محدش يجي عليكي، ولا تقعدي في البيت عشان هو عاوز كده إلا لو كانت دي رغبتك”.

يذكر أن الفنانة نيللي كريم احتفلت بزفافها من هشام عاشور، لاعب الإسكواش الدولي السابق، في الساحل الشمالي أغسطس الماضي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء، أبرزهم: عمرو دياب، هالة صدقي، إلهام شاهين، محمد فراج، بسنت شوقي، وأكرم حسني، وسافرت بعدها لنيويورك لقضاء شهر العسل.

وعلى صعيد آخر، شاركت نيللي كريم في مسلسل “ضد الكسر”، الذي عُرض رمضان الماضي 2021، بطولة لقاء الخميسي، مصطفى درويش، محمد فراج وتارا عماد وغيرهم، سيناريو وحوار مدحت العدل، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج العدل جروب.