شاشة

ناهد السباعي عن “ماكو”: “الناس مش مصدقة نعمل فيلم كده”

فيروز وائل

عبرت الفنانة ناهد السباعي، عن سعادتها بنجاح فيلم “ماكو”، خاصة بعد التحضيرات الكثيرة والصعوبات التي واجهت فريق العمل في التصوير.

أضافت”السباعي” أثناء استضافتها في برنامج “LIGHT SHOW” على قناة “الحياة”، مساء الخميس، أن الفيلم أخذ وقتا كبيرا في التحضيرات، فقد تم تحضير الفيلم في سنة وتصويره خلال 3 سنوات، لكنها غير متواصلة بسبب التوقف بعض الوقت، واستخدام الجرافيك الذي أخذ وقتا طويلا أثناء التصوير.

نرشح لك: سوزان نجم الدين ترد على أخبار زواجها من حارسها الشخصي

 

أشارت إلى أن الغطس تحت المياه أخذ وقتا كبيرا فتم تصوير 70% من مشاهد الفيلم في البحر مما تطلب مجهودا بدنيا شاقا، معلقة “الغطاسين بينزلوا في أوقات معينة في اليوم وعدد ساعات معينة، لكن إحنا كنا في أي وقت وعدد ساعات طويل، واتمرنت على الغطس مع التمثيل، وده كان أصعب”.

أضافت أن الفيلم يتميز بروح مختلفة عن أي فيلم آخر قامت بتصويره، مردفة: “إحنا كمجموعة من طاقم العمل ماىصدقنا نعمل فيلم بالتقنية دي عن القرش، الناس مش مصدقة إننا عملنا فيلم بالشكل ده، لأنه متعملش في الوطن العربي قبل كده”.

وعلى صعيدٍ آخر، علقت “السباعي” أن معظم معلوماتها عن القرش عرفتها من خلال الفيلم، وأن جزءا من الفيلم يعتبر قصة حقيقية، وأن الصورة المنتشرة عن القرش ليست ببشاعة ما يصور عنه.

أوضحت أنهم تعرضوا لهجوم من القرش أثناء التصوير، فقد هاجم الفنانة الشابة سارة الشامي، ممازحة: “الحمد لله ماكنتش معاهم، أنا في الطبيعي بخاف ومبتفرجش على أفلام رعب ولا قرش”.

محمد جمعة يكشف حصريا لإعلام دوت كوم عن مشروع فني جديد يعيد فيه تقديم شخصية عم ضياء

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock