خبر

سوزان نجم الدين ترد على أخبار زواجها من حارسها الشخصي

فيروز وائل

نفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، شائعة زواجها من حارسها الشخصي والتي تم تداولها مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

قالت سوزان خلال اتصال هاتفي مع “ET بالعربي“، إن هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، وقد فوجئت بها وخصوصًا بعد تعافيها من وعكة صحية.

نرشح لك: “واحد في الميه”.. أن يرفض المجتمع رغبتك في الحياة

 

أضافت: “بعد وعكة صحية استيقظت النهاردة على ألف مسدج ناس تطمن عليا، أنتي فين في المستشفى ولا في البيت ويسألوني عن الموضوع”.

أوضحت سوزان أنها لا تعلم من هو مطلق هذا النوع من الشائعات، مشيرة إلى أن ذلك من أبشع مساوئ السوشيال ميديا ووصفتها “بالمعاناة” وأنها تعاني من هذا الموضوع، لافتة إلى أنها تواصلت مع المحامي الخاص بها، حتى يتم الوصول لمروج هذه الشائعة، حتى تتم وقفها بسبب التشويه الذي تعرضت له.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

كانت الفنانة سوزان نجم الدين، انتهت من تصوير جميع مشاهد فيلمها السينمائي الجديد “تماسيح النيل” للمخرج سامح عبد العزيز.

قالت سوزان إنها تجسد شخصية “ناديا” وذلك في إطار كوميدى رومانسي، موضحة أن الفيلم هو العمل الكوميدي الثاني لها بعد فيلم “قط وفار”، لافتة إلى أنها قدمت في سوريا عملين كوميديين وهما “جوز الست” مع الفنان أيمن زيدان، و”فرصة العمر” مع الفنان عباس النوري.

تدور أحداث الفيلم في رحلة نيلية على مركب سياحي بأسوان، وتحدث عملية نصب غير متوقعة لأحد رواد المركب لتتوالى بعدها الأحداث في إطار كوميدي ساخر للكشف عن الحقيقة، ويلعب بطولته الفنان خالد الصاوي، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، هنادى مهنى، كريم عفيفي، سليمان عيد، محمد جمعة، بدرية طلبة، سوزان نجم الدين، لمى كتكت ومن تأليف لؤي السيد، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

محمد جمعة يكشف حصريا لإعلام دوت كوم عن مشروع فني جديد يعيد فيه تقديم شخصية عم ضياء

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock