محمود سعد يكشف كواليس جلسة وقف برنامج "باب الخلق"

دنيا شمعة

كشف الإعلامي محمود سعد، عن أسباب إيقاف برنامج “باب الخلق” من العرض على شاشة “النهار”.

قال “سعد” خلال الفيديو الأول له من حلقات “ونس” بعد إيقاف البرنامج، الذي نشره عبر قناته على “يوتيوب”، إن كل الشائعات المتداولة مؤخرا حول منعه من تقديم البرنامج غير صحيحة، موضحا: “البرنامج مش مكلف كتير بس كان بيكسب بسيط، وبعدين حصلت في الإعلانات مشاكل كتير.. فالبرنامج كان عنده مشاكل كتير في المحطة مش كمادة البرنامج نفسها لكن كظروف مادية للمحطة”.

نرشح لك: بعد إيقاف برنامجه.. محمود سعد: القناة ليست السبب

 

أضاف أن أجره عن البرنامج كان بسيطا و”تعبان جدا” -بحسب وصفه- لكنه لم يكن يهتم بذلك بالرغم من خفض قيمة أجره أكثر من مرة، لدرجة أنه قدم البرنامج بدون عقد رسمي طوال عام 2020 وللحظة خروجه من القناة عام 2021 الجاري، وكانت تتم محاسبته بالنظام الشهري.

أردف أنه لم يعترض ولم يشعر بأي ضيق فيما يخص الأجر، وذلك لراحته في القناة وطريقة تعامله مع المسئولين فيها واحترامهم له، معلقا: “علاء الكحكي كلمني وفطرنا سوا وقالي هنقفل خلاص وأنا وافقت، الكلام في الشغل مخدش مننا 10 دقايق وكملنا عادي ولا فيه خلاف ولا غيره، وأي كلام تاني أنا مش مسئول عنه ومش هرد عليه”.

كما وجه الشكر خلال الفيديو لعلاء الكحكي، رئيس مجلس إدارة قنوات “النهار”، ولكل فريق عمل البرنامج، وأكد سعادته بردود الأفعال التي لم يتوقعها من الجمهور وحزنه على إيقاف البرنامج.

كان الإعلامي محمود سعد، أعلن توقف عرض برنامجه “باب الخلق” على شاشة قناة النهار، على أن يستمر عرضه على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “اليوتيوب”.

كتب “سعد” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: ” صباحكم جميل.. قريب جدا هتقدروا تتابعوا باب الخلق كمان على قناتنا على يوتيوب.. اشتركوا في القناة وفعلوا الجرس علىشان تتابعوا ونس وباب الخلق.. هنستنى دايما آرائكم”.

يذكر أن الإعلامي محمود سعد، يقدم برنامج “باب الخلق” على قناة النهار منذ نحو 4 سنوات، إذ بدأ التجربة عام 2017.

كيف تختارين أزياء شتاء 2021؟ تعرفي على نصائح الفاشون بلوجر بطوطة نصر