بعد إيقاف برنامجه.. محمود سعد: القناة ليست السبب

دنيا شمعة

وجه الإعلامي محمود سعد، رسالة للجمهور بعد قرار وقف برنامجه “باب الخلق”، الذي أعلن عنه خلال الأيام الماضية، ولاقى ردود فعل واسعة من المتابعين.

نشر “سعد” فيديو عبر حسابه على “إنستجرام”، مساء اليوم الجمعة، أوضح فيه أن قرار إيقاف عرض برنامجه على قناة “النهار” لم يكن هو أو القناة سببا فيه، وأنه سيستمر في تقديم البرنامج خلال قناته على “يوتيوب”، معلقا: “باب الخلق خلاص ملوش نصيب إنه يكمل، لا المشكلة في المحطة ولا عندي.. لكن كل حاجة لازم تخلص، وربنا فتحلنا سكة تانية ممكن نتقابل فيها”.

نرشح لك: وقف برنامج “باب الخلق” لـ محمود سعد

أضاف: “أرجوكم اللي مامته بتحب تشوفني على التليفزيون يحاول يخليها تشوفني على يوتيوب عشان مبحبش أزعلهم أبدا، هنزل معاكم وأخد ميكروباص أو أوبر وننزل نشوف مصر وكل المحافظات والأماكن الحلوة ويمكن كمان نسافر سوا”.

أردف أن هدفه الوحيد من البرنامج هو التعرف على أشخاص جديدة لم يكن قادرا على ملاحظتهم في الزحام، وذلك أيضا لاكتشافه مؤخرا قدرته على “الحكي” بدون ملل وجذب انتباه الطرف المستمع، لذلك قرر تقديم البرنامج بشكل جديد ومختلف.

استطرد أنه لا يفضل الصورة الروتينية للمذيع الذي يقضي معظم وقته على كرسي باستوديو التصوير، ويحاول إعطاء الناس نصائح عما يجب أن يفعلوه خصوصا في الموضوعات السياسية، بل يفضل الأفعال التي تملك تأثيرا حقيقيا على الجمهور.

المشاهدة من هنا

كان الإعلامي محمود سعد، أعلن توقف عرض برنامجه “باب الخلق” على شاشة قناة النهار، على أن يستمر عرضه على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “اليوتيوب”.


كتب “سعد” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: ” صباحكم جميل.. قريب جدا هتقدروا تتابعوا باب الخلق كمان على قناتنا على يوتيوب.. اشتركوا في القناة وفعلوا الجرس علىشان تتابعوا ونس وباب الخلق.. هنستنى دايما آرائكم”.

يذكر أن الإعلامي محمود سعد، يقدم برنامج “باب الخلق” على قناة النهار منذ نحو 4 سنوات، إذ بدأ التجربة عام 2017.