شاهد.. خالد النبوي وشيرين رضا في إعلان اتصالات الجديد

محمد عبد المنعم

طرحت شركة “اتصالات” عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، إعلان جديد للفنان خالد النبوي، والفنانة شيرين رضا، تحت عنوان “Emerald من اتصالات أقوى بكتير”.

وخلال الإعلان ظهر “النبوي” و”رضا” وهما يقومان بعرض استعراضي ويقومان بالغناء، مشيران إلى مزايا نظام “Emerald” الذي يوفر إنترنت ودقائق ومزايا مشاهدة المباريات الرياضية والأفلام والموسيقى، بجانب مزايا الرسائل والمحادثات.

نرشح لك: تفاصيل خلاف جمال العدل وخالد النبوي

يشار إلى أن خالد النبوي يعمل حاليا على تصوير فيلم “أهل الكهف” من بطولته مع غادة عادل، محمد ممدوح، أحمد عيد، محمود حميدة، محمد فراج، ريم مصطفى، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد فواز سليم، هاجر أحمد، ومن تأليف أيمن بهحت قمر وإخراج عمرو عرفة.

فيما كانت آخر مشاركاته في الأعمال التلفزيونية همن خلال مسلسل “لما كنا صغيرين”.

“لما كنا صغيرين” بطولة محمود حميدة، خالد النبوي، ريهام حجاج، نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسى، ومن تألبف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

من جانبها، قالت الفنانة شيرين رضا، إنها تشارك في فيلم “الملحد” للكاتب إبراهيم عيسى، والذي يدور حول الفرق بين الإلحاد والتدين بدون تفكير.

تابعت “رضا” خلال لقاء مع ET بالعربي: “أنا أول ما قالولي اسم الملحد اتخضيت لكن لما قريته حبيته قوي”.

في سياق آخر، كشفت شيرين رضا عن دورها في مسلسل “60 دقيقة”، إذ تجسد دور محامية لأول مرة في مشوارها الفني. مردفة: “مكنتش أعرف أن كلام المحامي صعب قوي كده، مكنتش أعرف أقول الجملة كلها على بعضها، كان صعب شوية”.

أشارت إلى أنها صورت المسلسل في لبنان لمدة شهر ونصف، مردفة: “صعبانة عليا لبنان وأهل لبنان، صورنا في وضع الكهرباء بتقطع ومفيش بنزين فكان الموضوع صعب شوية”، بالإضافة للتصوير في فصل الصيف بملابس شتوية.

عبرت عن حبها لمدينة الجونة ومهرجان الجونة وتواجدها به، مشيرة إلى أنها كانت من أوائل الناس الذين شهدوا تطور الجونة ونموها.

وعن فيلم “قمر 14” قالت إنه عبارة عن 5 قصص. مشيرة إلى أن الـ5 قصص تحدث في نفس الوقت، مؤكدة على أن الفيلم مختلف عن فيلم “هيبتا”.

بطوطة نصر تتحدث عن استعدادات حفل زفافها