صلاح عبد الله لـ مي كساب: ليا الفخر إني شهدت على عقد جوازك

بسملة سعودي

وجه الفنان صلاح عبد الله، رسالة للفنانة مي كساب، علق من خلالها على لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة”.

كتب “صلاح” في الرسالة التي نشرها عبر صفحته على موقع “فيس بوك” الآتي: “سِبت عمورة ورُحت للميس عشان خاطر عيونك يا مي قد إيه يا بنتي كنتي رائعة وبسيطة وصادقة”.

نرشح لك: وزيرة الثقافة: زيادة قيمة جوائز المهرجان القومي للمسرح بنسبة 50%

تابع: “وليا الفخر إني شهدت على عقد جوازك يا أصيلة يا نبيلة يا جدعة وبدعيلك يبارك المولى في صحتك وأسرتك وضحكتك وإبداعك تمثيلاً وغناءاً وطبعاً هشوف مسلسلك”.

فيما ردت الفنانة مي كساب، على كلمات صلاح عبد الله قائلة: “أنا ليا الشرف إنك في حياتي، ليا الشرف إنك أبويا اللي بتعلم منه طول الوقت، ليا الشرف إني ابنتك الرابعة، ربنا يخليك لينا يا أحلى صاصا في الدنيا”.


يذكر أن حكاية “عقبال عوضك” من مسلسل “زي القمر”، تذاع الآن على شاشة “cbc”، بطولة مي كساب، محمد جمعة، إيمان السيد، هالة فاخر، أحمد جمال سعيد وغيرهم من الفنانين.

حكاية “عقبال عوضك”، إنتاج مها سليم، وسينرجي، وإخراج معتز حسام.

تدور أحداث المسلسل حول تجسيد الفنانة مي كساب شخصية تُدعى شادية وتعمل مدرسة رياضيات، وتعيش مع والدتها وتقوم بدورها الفنانة هالة فاخر، ولديها شقيقان، وهي فتاة تتأخر في الزواج، وتواجه العديد من الصراعات والضغط النفسي ممن حولها سواء من عائلتها أو من المجتمع.

في سياق آخر، مسلسل “زي القمر” مكون من مجموعة من الحكايات، عُرض منه الموسم الأول قبل شهر رمضان الماضي، وضم 3 حكايات، وهي “حتة مني” بطولة الهام شاهين وأحمد وفيق وإيناس كامل وإخراج حسام علي، و”مش هنفرح بيكي” بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، و”ست الهوانم” بطولة ليلى علوي ومجدي كامل وإخراج طارق رفعت.