سيد صادق لنفسه: "استريح عشان أنت تعبت كتير"

ياسمين شهاب

قال الفنان سيد صادق، إنه يعمل الآن في مهنة بعيدة عن الفن، ولكنه يشتاق كثيرًا إلى الأعمال الفنية ولكن الفن لا يريده هذه الفترة.

أشار “صادق” خلال برنامج “نص الكلام” المذاع على “النهار” وتقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، إلى أنه من فتره تم استضافته في برنامج وعند عرض مقدمة عن أعماله الفنية بكى بشدة، والبعض أعتقد أنه يبكي بسبب قلة ظهوره في أعمال فنية، ولكنه كان يبكي لأنه فخور بكل ما قدمه في حياته.

 

نرشح لك: أحمد خالد صالح: أتمنى أن أصبح مثل والدي على المستوى الإنساني

تابع: ” مقدرتش امسك نفسي لما اتعرضت المقدمة الجميلة عن أعمالي اللي عملتها في مشواري الفني، وأولادي وأصحابي عاتبوني إني بعيط بيحسبوا بعيط عشان مابشتغلش دلوقتي، ولكن أنا الحمد لله مش عايز حاجة غير إن صحتي تفضل كويسة وكمان أولادي وأحفادي”.

وجه “صادق” رساله لنفسه عندما رأى صورته في شبابه، قائلًا: “تعبت كتير يا سيد ولازم ترتاح، بقى عندك 76 سنة ومستورة معك ومع أولادك”.

استكمل أنه لوعاد به الزمن لم يكن ليندم على أي شيء في حياته، وأنه سعيد جدًا بمشواره الفني ولولا هذا المشوار ما كان جلس في برنامج مشهور مثل هذا وأنه يعتبر ذلك بمثابة تكريم له.

وفي سياق آخر، روى “صادق” عن أكثر موقف محرج تعرض له في مشواره الفني، وهو أن المخرج إبراهيم الشقنقيري أرسل له سيناريو يقرأه لأنه مرشح لدور فيه ولكن عندما قرأ الدور لم يعجبه وذهب لـ “الشقنقيري” في مكتبه ويبلغه أن الدور لم يناسبه، ولكن جاء رد فعل المخرج صادما وأحرجه ببعض الكلمات.
أردف: “قالي أنت إيه مابتفهمش، وعلى الرغم أنه كان صديقي على المستوى الشخصي ومشيت من عنده، ورجع هو جالي المكتب بعدها بيومين ومعه السيناريو والدور متعدل فيه”.

كما وجه “صادق” في نهاية حديثه، الشكر إلى صديقه المقرب الفنان عبد العزيز مخيون الذي يقوم بالاتصال به دوما للاطمئنان عليه.

محمد جمعة يكشف حصريا لإعلام دوت كوم عن مشروع فني جديد يعيد فيه تقديم شخصية عم ضياء