شاشة

سميرة عبد العزيز لـ محمد صبحي: نفسي أموت على مسرحك

فيروز وائل

عبرت الفنانة سميرة عبد العزيز عن حبها للعمل مع الفنان محمد صبحي في المسرح، قائلة: “عايزة أموت على مسرح محمد صبحي”.

من جانبه، قال الفنان محمد صبحي خلال اتصالا هاتفيا مع برنامج “القاهرة اليوم”، المذاع عبر شاشة “ألفا اليوم” مع إدوارد ونانسي مجدي، إن “عبد العزيز” تشاركه مسرحية “نجوم الضهر”، مشيرا إلى أنها شديدة الإخلاص والاانضباط في العمل، مردفا: “هي نجمة كبيرة وحققت أعمال محترمة من لآلئ هذا العصر”.

نرشح لك: أزمة تطبيع لـ نادين نجيم على طريقة محمد رمضان

أضاف “صبحي” أنه فوجئ بها تذهب إلى المسرح حتى تشاهد مسرحيته “غزل البنات”، وعلقت الفنانة على حديثه قائلة: “أنا عايزة أموت على مسرحك، عايزة أفضل شغالة لحد ما أموت على خشبة مسرحك”.

أشار إلى أنه عرض عليها أن تمثل معه في المسرح ووافقت على الفور وأعلنت جاهزيتها للعمل معه. متابعا: “دخلتلي قبل العرض وقالتلي أنا زعلانة منك يا محمد وبتتكلم بحرقة كده، قولتلها ليه فقالتلي أنا متحطليش صورة بره، لأن أنا حاطط صور للراحلين في الصالة من بره، قولتلها بعد الشر عليكي ربنا يديكي طولة العمر دي للي رحلوا، وقولتلها يلا نشتغل مع بعض، قالتلي أنا جاهزة أشتغل معاك مسرح”.

أكد “صبحي” على أن سميرة عبد العزيز شديدة الإخلاص وتحب عملها بشدة، وشديدة الالتزام بمواعيدها إذ تذهب قبل البروفات بنصف ساعة، وأنها من الممثلات التي تحترم شرف المهنة، لافتا إلى أنه من الممكن أن لا يقدم أفضل المسرحيات في مصر، ولكنه يجزم أنه بيقدم أعظم مسرح منضبط في مصر.

 

وعلى صعيد آخر، كانت الفنانة سميرة عبد العزيز، قالت إن الفنان محمد صبحي هو من أخرجها من حالة الحداد على زوجها الكاتب الراحل محفوظ عبد الرحمن، وأنها كانت تنوي الاعتزال لكنه عرض عليها العمل معه في المسرحية ووافقت على الفور.

محمد جمعة يكشف حصريا لإعلام دوت كوم عن مشروع فني جديد يعيد فيه تقديم شخصية عم ضياء

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock