درة: أحلم بتجسيد شخصية وردة وذكرى

محمد عبد المنعم

قالت الفنانة درة، إن حلم من أحلام حياتها هو تجسيد شخصية الفنانة الجزائرية وردة، مضيفة أن ذلك الحلم للأسف لن يتحقق بسبب رفض نجل وردة أن يتم تجسيد شخصية والدته.

تابعت درة خلال لقائها مساء أمس الخميس، في برنامج “يوم ليك”، المذاع على شاشة قناة “الحياة”، وتقدمه الإعلامية سمر يسري، أنها علمت أن نجل الفنانة وردة، رافض أن يتم تجسيد شخصيتها، موضحة أنه أحيانا هناك بعض الشخصيات العامة والفنانين الكبار يرفضوا في حياتهم أن يتم تجسيد شخصياتهم أو قصة حياتهم، لافتة إلى أنها تظن أن وردة كانت من هؤلاء الأشخاص.

نرشح لك:درة: مليش علاقة بانفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

أضافت أنها تحب الفنانة وردة، حب شديد وأرادت أن تجسد شخصيتها، مضيفة: “كانت الفكرة خطرت على بالي، لأنها جزائرية وأنا تونسية وجت على مصر”، مشيرة إلى أن الفنانة وردة لن تتكرر ومن الأصوات العذبة وقصتها على المستوى الشخصي جذبتها.

واصلت أنه من أكثر الأشياء التي لفتت انتباها في قصة وردة هي رحلتها في الحياة، مضيفة أن قصة حبها مع الملحن بليغ حمدي، من أحلى وأروع الأشياء، مؤكدة أنه إذا تم عمل قصة حياتها ستكون رائعة جدا وستكون شرف لأي ممثلة، ولكنها ذلك لن يحدث، لافتة إلى أنها تونسية مثلها والجميع يفخر بها في تونس ومصر.

في سياق آخر، أشارت إلى أنها تحب صوت الفنانة ذكرى جدا، مضيفة أنه يلمس شيء في قلبها، مشيرة إلى أنها ترغب في تجسيد شخصيتها وقصة حياتها وبالرغم من أن الشبه بينهما ليس قوي ولكن يمكن أن يتم عمل ذلك.

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنانة درة كانت حكاية “غالية” من مسلسل زي القمر من بطولة أحمد حلاوة ومراد مكرم وفرح يوسف وإخراج شيرين عادل وإنتاج مها سليم.

فرح الزاهد تتحدث عن مواصفات فتى أحلامها