شاشة

شيرين رضا تروي تفاصيل طردها من المدرسة

نورهان عبد الرحمن

روت الفنانة شيرين رضا تفاصيل أول مرة تقوم بقص شعرها، حيث إنها حلقت شعرها بعمر الـ 15 عاماً وصبغته بالأخضر والأزرق والأحمر، وذهبت به إلى المدرسة وتم طردها بسبب شكل شعرها.

قالت “رضا” خلال برنامج “بصراحة مع“، اليوم الاثنين، المذاع على شاشة “MBC 1” خلال حلقة جمعتها مع الفنانة يسرا، إنها تحب التغيير فى شكلها وشعرها واستخدامها ألوان شعر جريئة مثل: الأحمر البرتقالي الفاتح واللون الأزرق.

نرشح لك: يسرا تكشف سبب عدم إقامتها حفل زفاف

 

تابعت؛ “مش عارفة بحب أغير في شكلي، بزهق من نفس المنظر مبحبش كل أما أبص في المرايا ألاقي نفس البني آدمة قدامي، نفسيتي بتتغير وأحب فتره كدة أبقى مبسوطة إن أنا حاجة تانية”.

وعن المرة الأولى التي قضت فيها شعرها، قالت: “وأنا في المدرسة لميت شعري كله لفوق وحلقت الحتتين دول لورا ودني حلقتهم بالموس لوحدي وعملت هنا أخضر وهنا ازرق وفوق أحمر”.

استكملت: “كان عندي 15 سنة روحت المدرسة كده واترفدت مش ممكن مستحيل يقبلوني كده، قالتلي تروحي ولما شعرك يتعدل تبقي ترجعي المدرسة فشيلت الألوان اللي فيه بس سيبته محلوق، كنت كل يوم بروح المدرسة وأنا شعري فوق هنا عشان أوريهم إن هو محلوق ويقولولي إيه ده؟ أقولهم شعري وقع مش إنتوا خليتوني أغير لون شعري؟ وقع”.

أما عن رد فعل والديها، قالت: “متاكدين إن أنا مجنونة”.

يشار إلى أن الفنانة شيرين رضا، ظهرت كضيفة شرف خلال أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل “حرب أهلية” بطولة يسرا وباسل خياط، الذي تم عرضه خلال موسم رمضان 2021.

جسدت شيرين دور ضحية أخرى من ضحايا الدكتور يوسف الذي يجسده الفنان باسل خياط، بعدما مر عامين على طلاقه من مريم التي تجسدها الفنانة يسرا وفريدة التي تجسدها الفنانة أروى جودة، وانتقامهما منه واسترجاعهما للمستشفى التي تملكها مريم بعدما باعها لنفسه.

كما تصور حاليا دورها في فيلم “في عز الضهر” مع الفنان مينا مسعود، حيث تجسد شخصية تدعى “برناديت” تعمل كمسؤلة في إحدى السلطات في بلد أجنبي، وهي شخصية شريرة.

يذكر أن برنامج “بصراحة مع” يتحاور فيه نجمان وجهاً لوجه دون وجود مذيع أو مذيعة تدير الحلقة، بينما يلعب كل منهما دور مقدم برامج، تجري شخصيتان حديثاً تحت عنوان تبادل الخبرات الحياتية.

بتحلم تبقى يوتيوبر أكل ومش عارف تبدأ منين؟ شوف الفيديو ده

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock