شاشة

أحمد وفيق عن “الاختيار”: اشترطت ألعب دور ضابط

بسملة سعودي أحمد وفيق

تحدث الفنان أحمد وفيق، عن مشاركته كضيف شرف في مسلسل “الاختيار” الجزء الأول، الذي عرض في موسم رمضان 2020.

قال “وفيق”، خلال لقائه ببرنامج “it’s show time“, مع الإعلامية دينا حويدق، على شاشة “Cbc”، أمس السبت، عن مشاركته في مسلسل “الاختيار” الجزء الأول: “كنت حابب أوي إني أبقى موجود في أول عمل بيجسد تضحيات أخواتي في الجيش أو في الشرطة”.

نرشح لك: أحمد وفيق: تجسيد شخصية جد في “حتة مني” مغامرة

وتحدث عن ردود أفعال الجمهور على دوره قائلا: “لقيت استحسان للدور من الضباط اللي كانوا موجودين قبل استحسان بيتر نفسه، فكنت مبسوط، والناس كمان علقوا معاها الشخصية، كانوا شايفينها حقيقية”.

تابع: “اشترطت عليهم قولتلهم هلعب دور ظابط مش إرهابي، المسلسل مناسبي وآني، أنا داخله بمنطق مواطن مش ممثل”.

يُذكر أن الجزء الأول من مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد امام آسر ياسين ومحمد رجب واياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصري وصلاح عبد الله وكريم عبد الخالق ومحمد عز ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى.

وتناول الجزء الأول حياة أحمد صابر المنسى – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذى استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل‎ أحمد المنسي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock