بلقيس تكشف تفاصيل انفصالها بعد رفعها قضية خلع

فيروز وائل      بلقيس تكشف تفاصيل انفصالها

كشفت الفنانة بلقيس فتحي تفاصيل انفصالها عن زوجها، وذلك بعد رفعها قضية خلع في المحاكم الإماراتية، مؤكدة أنها لن تعلن تفاصيل أو أسباب الانفصال حفاظاً على مشاعر طفلها، والاحترام المتبادل بينها وبين زوجها السابق.

قالت “فتحي” خلال لقائها في برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، مساء أمس الجمعة، المعروض على قناة “cbc”، أنها أعلنت عن رفعها قضية خلع ضد زوجها السابق بسبب تكرار السؤال عن زوجها لأنه كان دائم الظهور معها.

نرشح لك: مواعيد عرض حكاية “بيت عز” في الموسم الثاني من “إلا أنا”

أشارت إلى أنها تحترم زوجها السابق جدا وما زال هناك تواصل بينهما من أجل طفلهما، موضحة أنه كان معها دائما ومرافق لها في كل مكان، لذلك عدم ظهوره معها لمدة أربع أو خمس شهور جعل الناس تتسائل عن وجوده.

تابعت أنها خلال اتصال مع صديق صحفي صرحت له بالخبر حتى تنهي الجدل، بأن هناك قضية خلع مرفوعة بالمحاكم الإماراتية، مضيفة أنها لا تستطيع إعطاء أكثر من هذه التفاصيل.

وعبرت بلقيس عن رأيها في الانفصال عن طريق الخلع، قائلة: “دي حاجة مشروعة في المحاكم، حق الراجل في تطليق زوجته أو المرأة في خلع زوجها، وأن الاثنين انفصال أياً كانت الطريقة مختلفة فهذا مشروع وهذا مشروع وأنه من حق الست أن تنفصل لو مش مرتاحة والراجل كذلك طالما لا يوجد اتفاق بين الطرفين”.

كشفت أنه تم الحكم في قضية الخلع، وهي الآن منفصلة وتم التطليق، مضيفة أنها طلقت منذ فترة وأنها وزوجها السابق متعايشين وسعداء، لافتة إلى أن كلاهما متفقين على طفل، قائلة: “نحن الاثنان لم نتفق على صيغة انفصال محددة فقررت أنا إنه أنهي هذا الجدل بأنه أنا أخلع في المحكمة وانتهى الموضوع على خير، يعني أنا الآن منفصلة عن طليقي ومتعايشين مع الأمر بشكل عادي، هي الناس شايفة موضوع إن الست تخلع الراجل في المحكمة على أنه قوة وقسوة ليه حقها، وهو لو عايز يطلقها حقه برضو، لو هما شايفين إن ده أصلح للطرفين”.

 

طرحت الفنانة بلقيس، فيديو كليب أغنيتها الجديدة بعنوان “دبلوماسي”، وهي أول أغنية لها باللهجة المصرية، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

أغنية “دبلوماسي” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكساج وماسترينج جلال حمداوي.

كما أنها طرحت مؤخراً أغنية “جبار” باللهجة اللبنانية وصورتها في لبنان وطرحتها مؤخراً وحققن نجاح كبير.

ويشار إلي أن بلقيس طرحت مؤخرًا كليب “ممكن” الذي نجح في تصدر منصات التواصل الاجتماعي وأصبحت تريند يوتيوب لفترة طويلة، ووصلت نسبة مشاهدتها إلى 70 مليوناً خلال أسبوعين فقط، وهي الأغنية التي قدمتها في شكل ديو غنائي مع المطرب العراقي سيف نبيل وأخرجها دان حداد ومن ألحان سيف نبيل وكلمات سيف الفارس وتوزيع عمر صباغ سيف.

بلقيس تكشف تفاصيل انفصالها