داوود حسين عن مشهد جمعه بالراحل سمير غانم: شعرت بصعوبة

محمد عبد المنعم ـ يكتب عن داوود حسين

عبر الفنان داوود حسين، عن سعادته الشديدة بأنه في يوم من الأيام عمل مع الراحل سمير غانم، كاشفا عن طريقة التعامل بينهما.

قال “حسين” خلال لقائه مساء أمس الخميس، في برنامج “التاسعة” الذي يعرض على القناة “الأولى المصرية” وتقدمه الإعلامية شافكي المنيري، إنه لم يقلد الفنان سمير غانم من قبل، لكنه عمل معه في مسلسل “مطعم تشي توتو” وكان معه أيضا في هذا المسلسل الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، حيث عبر عن سعادته بالعمل مع هؤلاء النجوم، مشيرا إلى أن العمل معهم كان شيئا جميلا.

نرشح لك: في الافتتاح.. المهرجان القومي للمسرح يكرم الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز

تابع أنه خلال المسلسل كان هناك مشهد اسمه “كعب داير” وكان عبارة عن أنه سيقوم بجولة مع سمير غانم في المطعم ويقفوا عند كل طاولة ويقولوا بعض الجمل المضحكة، مضيفا أنه استغرب كيف سيكون مع سمير غانم في هذا المشهد فهو عملاق في الكوميديا وشعر أن الأمر صعبا عليه.

أوضح أنه قام بتحضير بعض الجمل حتى يقولها في المشهد، لكنه فوجئ أن سمير غانم قد حضر هو الآخر جمل مشتركة تساعده في الدور وحتى لا يشعر بالخوف أو الصعوبة.

داوود حسين

في سيلق آخر، قال إنه تعرف على محمد هنيدي، في عيد ميلاده حيث كان يتحدث مع علاء مرسي، في الهاتف فقال له أن اليوم عيد ميلاد “هنيدي” وسنقوم بعمل مفاجأة له، فذهب إلى هناك وتعرف عليه.

أشار إلى أنه وجد “هنيدي” قمة في التواضع والرقي، لافتا إلى أن المحبة التي كان يزرعها “هنيدي” في فيلم “عندليب الدقي” بين طاقم العمل ظهرت في الفيلم.