هنا الزاهد: علمت بإصابتي بكورونا في مكان التصوير

فيروز وائل

كشفت الفنانة هنا الزاهد، عن تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا أثناء تصويرها مسلسل “حلوة الدنيا سكر”، مشيرة إلى أنها لم تكن تشعر بأي أعراض تنذرها بالإصابة.

قالت “الزاهد” أثناء استضافتها في برنامج “معكم منى الشاذلي“، مساء الخميس، المعروض على قناة “cbc”، مع الإعلامية منى الشاذلي، إنها أجرت تحليل “pcr” كإجراء روتينى بسبب سفرها للخارج للعمل، وظهرت النتيجة إيجابية أثناء التصوير مما تسبب لها بحالة من الذعر هي وطاقم العمل.

نرشح لك: هنا الزاهد: ندمت على نشر صورتي في قُمرة الطائرة

 

تابعت: “أنا في التصوير لقيت المساعدة بتاعتي جاية بتقرب وبتزعق من بعيد بتقولي يا أستاذة أنتي عندك كورونا”، مشيرة إلى أنها كانت تهتم بالإجراءات الاحترازية والتعقيم، ولا تزيل الكمامة إلا أثناء التصوير.

وعن موقف زوجها الفنان أحمد فهمي من إصابتها، أوضحت أنها “قامت بخناقة كبيرة معه”، لافتة إلى أنه كان خائفا من أن يُصاب بالعدوى قائلاً لها: “ابعدي ابعدي عني متقربيش” وأنه كان يحدثها من خلف الزجاج، مؤكده  على أنه إذا كان في نفس الموقف لن تتركه وأنه تسبب لها بحالة نفسية سيئة، كما أنها تسببت بالعدوى لأختها فرح.

كانت هنا الزاهد، قالت في لقاء مؤخر مع ET بالعربي، إن مسلسل “حلوة الدنيا سكر” كان في بداية الأمر 9 شخصيات ثم قل العدد إلى 8 شخصيات بسبب أنهم استغرقوا وقت طويل في التصوير، مشيرة إلى أنها كانت تمثل في كل شخصية مع أشخاص جدد فكان الأمر بمثابة تصوير 8 أفلام منفصلين، مؤكدة أنها كانت سعيدة للغاية بهذه التجربة وأنها بذلت مجهود بها.

أضافت أن من الشخصيات التي نالت إعجاب الجمهور في المسلسل كانت شخصية البنت المحجبة في قصة “قولي لأحمد”، موضحة أنه دائما يكون هناك تنميط للحجاب، قائلة: “ليه بنطلع الحجاب مبهدل؟!”.

أوضحت أن البنت المحجبة في أرض الواقع تكون ملابسها مهندمة وجميلة، مضيفة أن صديقتها المحجبة هي من ساعدتها في الدور، مشيرة إلى أنها هي من اقترحت أن تكون هذه الشخصية محجبة؛ لأنها تشعر بالسعادة عندما يتم إظهار الحجاب بشكل جيد.

في سياق متصل، تابعت أن شخصيتها المفضلة في المسلسل كانت شخصية قصة “المتخصصة” التي كانت تكذب وتتحول الكذبة إلى حقيقة، مشيرة إلى أن صناع المسلسل  يفكرون أن ينتجوا جزء ثاني من المسلسل حتى يصنعوا شخصيات وحكايات مختلفة، ولكن المنتج كريم أبو ذكري، قال إنه بدلا من عمل شخصيات كثيرة في مسلسل واحد يمكن أن تكون كل شخصية في فيلم بمفردها.

أردفت أنهم استقروا على عمل شخصية واحدة بشكل مكثف وبها كل التفاصيل، مشيرة إلى أن هذه القصة سيكون بها مغامرة، ورومانسية، كوميديا خفيفة.

يشار إلى أن آخر أعمال هنا الزاهد، مسلسل “النمر” في موسم رمضان 2021، من بطولة محمد إمام، ونرمين الفقي، ومحمد رياض، وأحمد عبد الله محمود، وبيومي فؤاد، وآخرين، ومن إنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث مسلسل “النمر” حول تجارة وصناعة الذهب فى الصاغة، والصراعات التي يدخل فيها كبار تجار الصاغة طمعًا من كل شخص فيهم بأن يظل الأول والأكبر في سوق الصاغة طوال الوقت ولا ينافسه أحد.

موضة السفر إلى ألبانيا.. ما القصة؟