هنا الزاهد: ندمت على نشر صورتي في قُمرة الطائرة

فيروز وائل

ردت الفنانة هنا الزاهد، على المقارنة التي تمت بين صورتها في قُمرة قيادة الطائرة، وصورة الفنان محمد رمضان التي أحدثت أزمة مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر داخل قٌمرة الطائرة.

أوضحت هنا خلال استضافتها في برنامج “معكم منى الشاذلي“، مساء الخميس، مع الإعلامية منى الشاذلي، عبر شاشة “cbc”، إلى أنها لم تتوقع رد الفعل العنيف على الصورة وقت نشرها.

نرشح لك: هند صبري: لم أتصالح مع أنوثتي.. وأحب الحياة الرجالية

 

قالت: “نزلت الصورة وتاني يوم لقيت مكالمات كتير من دكتور أشرف زكي ومكتب وزير الطيران”، وعبرت عن مفاجأتها من رد فعل الجمهور ومطالبتهم برفع قضية ضدها وتوقيع غرامة عليها مثل الفنان محمد رمضان.

أشارت إلى أنه انتابها حالة من الذعر والخوف الشديد هي وزوجها أحمد فهمي، متابعة: “أنا في الطبيعي لو داخلة على لجنة في الطريق بحس إني مذنبة، ووضحنا أن الصورة دي بره مصر طيران داخلي داخل تنزانيا والموضوع متاح بره مصر عادي، وكان في واحد بيتصور قبلي”. كما عبرت “الزاهد” عن شعورها بالندم لنشرها تلك الصورة.

 

يشار إلى أن آخر أعمال هنا الزاهد، مسلسل “النمر” في موسم رمضان 2021، من بطولة محمد إمام، ونرمين الفقي، ومحمد رياض، وأحمد عبد الله محمود، وبيومي فؤاد، وآخرين، ومن إنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث مسلسل “النمر” حول تجارة وصناعة الذهب فى الصاغة، والصراعات التي يدخل فيها كبار تجار الصاغة طمعًا من كل شخص فيهم بأن يظل الأول والأكبر في سوق الصاغة طوال الوقت ولا ينافسه أحد.